الرياضة

ليفربول ينجح في تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بنفيكا

نتيجة مباراة ليفربول وبنفيكا، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد بنفيكا في مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، يستضيف الليلة. ملعب انفيلد مباراة قوية ومهمة الليلة خاصة ان نادي ليفربول نجح في الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل. هدف وحيد، لهذا يرغب اليوم نادي ليفربول يريد اليوم الفوز وتخطي هذا العقبى لضمان تأهل إلى. دور نصف نهائي دوري ابطال، خاصة نتائج مفاجئة وقوية في البطولة.

كذلك استطاع ليفربول من الفوز في مباراة ذهاب هل ينجح في الفوز على ملعبه في مباراة الإياب. ساعات فقط تفصلنا عن المباراة القوية والهامة الليلة لهذا يعتبر الفوز شيء هام الليلة مباراة صعبة على الليفر رغم. تقدم ليفربول في مباراة ذهاب إلى أن كرة القدم لها مفاجآت عديدة، خاصة يشارك النجم المصري الليلة محمد صلاح. في مباراة، مباراة هامة هل ينجح ليفربول من تسجيل أهداف على ملعبه وينجح في تأهل إلى الأدوار القادمة.

نتيجة مباراة ليفربول وبنفيكا

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول الإنجليزي على نادي بنفيكا بمجموع الأهداف في مباراة الذهاب والاياب، قدم نادي فينكا أداء جيد خاصة أن سجل ثلاثة اهداف وأيضا كذلك سجل ليفربول ثلاثة اهداف مباراة قوية كانت، ليتأهل نادي ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مباراة قوية وهامة الليلة في دوري ابطال اوروبا خاصة يرغب اليوم نادي بنفيكا تعويض الخسارة السابقة لكن على خصم قوي ليفربول الإنجليزي. الذي يمتلك سجل تاريخي جيد في البطولة، ويمتلك لاعبين رائعين.

ماتش ليفربول اليوم

كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل علي محمد علي، وتنقل لكم المباراة. أيضا بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة العاشرة مساء، كذلك بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!