الرياضة

السد القطري ينجح في الفوز على نادي الوحدات في دوري أبطال أسيا

نتيجة مباراة الوحدات والسد، يلتقي اليوم نادي الوحدات الأردني ضد نادي السد القطري في مباريات الجولة الثالثة من بطولة. دوري أبطال آسيا، يستضيف الليلة ملعب محمد بن فهد مباراة قوية وصعبة على نادي الوحدات خاصة بفارق الإمكانيات. الكبيرة يرغب اليوم نادي الوحدات تعويض الخسارة السابقة أمام نادي الأوزبكي والذي تعرض للخسارة بهدفين. دون رد، هل يكون نادي الوحدات حاضراً في مباراة الليلة ويمنع في إيقاف نادي السد القطري، مباراة صعبة ساعات فقط تفصلنا عن القمة الهامة خاصة كلا الفريقين يرغبان في تعويض الخسارة.

مباراة قوية الليلة خاصة جماهير الوحدات التي تنتظر اللية من الفريق الفوز والانتصار. على نادي السد لضمان رجوع العزيمة الاقوى للوحدات، لكن أمام خصم قوي وهام خاصة نادي القطري والذي. يمتلك سجل تاريخي قوي في البطولة الاسيوية هل يسمح الوحدات الليلة لنادي السد في الفوز، خاصة يشارك نادي. السد القطري بجميع اللاعبين الأساسيين في مباراة الليلة.

نتيجة مباراة الوحدات والسد اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي السد القطري على نادي الوحدات الأردني بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات. دوري أبطال آسيا، نجح نادي الوحدات في تقديم شوط اول جيد إلى أن نادي السد في الخبرة استطاع التقدم والرجوع إلى المباراة. والفوز على نادي الوحدات بنتيجة ثقيلة، ليصبح برصيد نادي الوحدات بعد خسارة اليوم نقطة واحدة فقط.

مباراة هامة اللية خاصة تحدث نادي الوحدات ان مباراة اليوم صعبة أمام نادي السد القطري والذي يمتلك سجل تاريخي وقوي. في آسيا ونادي أيضا لكن هدفنا في مباراة الليلة افراح الجماهير وتقديم كل ما لدينا لتحقيق الفوز، خاصة تعويض الخسارة السابقة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والسد

تنقل لكم مباراة الوحدات والسد اليوم مباشرة على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل حفيظ دراجي والذي سوف يعلق على مباراة، خاصة موقع نشمي نيوز كذلك كما يقدم خدمة متابعة المباراة بأفضل جودة ممكنة.

مباراة الوحدات الان

مباراة الوحدات اليوم بث مباشر، مباراة هامة الليلة تنقل لكم المباراة بتوقيت الأردن في تمام  الساعة الثامنة وخمسة عشر. دقيقة، كذلك تنقل لكم بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!