الرياضة

فوز تاريخي لصالح الوحدات الأردني على السد القطري في دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة الوحدات والسد، يلتقي اليوم نادي الوحدات الأردني ضد السد القطري ضمن مباريات إياب دوري أبطال آسيا، يستضيف. الليلة ملعب محمد بن فهد، مباراة قوية وهامة يريد اليوم نادي الوحدات تعويض الخسارة السابقة والفوز في. مباراة الليلة خاصة، ان نادي الوحدات تعرض للخسارة من نادي السد القطري في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل. هدفين فقط هل ينجح نادي الوحدات اليوم في تعويض الخسارة السابقة أمام السد والذي يمتلك سجل تاريخي جيد في البطولة الاسيوية.

المباراة الهامة الليلة خاصة ان نادي الوحدات في البطولة لم ينجح في الفوز في المباراة. انمى تعادل واحد فقط، هل ينجح اليوم في تعويض الخسارة السابقة، خاصة أن جماهير نادي الوحدات تنتظر الامل. من الفريق في الرجوع إلى سكة الفوز الهامة وحصول نادي الوحدات ثلاثة نقاط شيء هام الليلية لكن هل يسمح نادي. السد القطري لنادي الوحدات في تسجيل الليلة.

نتيجة مباراة الوحدات والسد القطري

انتهت المباراة بفوز نادي الوحدات الاردني على نادي السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد انتصار غالي وتاريخي لصالح نادي الوحدات، نجح نادي الوحدات في مباراة الاياب ضد السد القطري في نجاح في العبور من المباراة منتصراً ومكتسب ثلاثة نقاط هامة في المجموعة.

مباراة قوية وصعبة الليلة خاصة ان نادي الوحدات يرغب اليوم في كسب الفوز، لكن أيضا كذلك يرغب اليوم نادي السد في. الفوز حتى ينجح في الابتعاد في المجموعة لكن هل يسمح نادي الوحدات نادي السد القطري في الفوز وتجاوز المباراة. بسهولة قمة نارية ساعات فقط تفصلنا عن المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والسد القطري

كذلك كما ذاع لكم المباراة على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل رؤوف خليف والذي سوف يعلق على. المباراة، كذلك كما تنقل لكم على قنوات سي سي الرياضية والتي تنقل لكم المباراة مباراة الوحدات اليوم مباشر.

مباراة الوحدات الان

تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الاردن ومكة المكرمة، كذلك كما تنقل لكم المباراة بتوقيت. القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!