الرياضة

التعادل الإيجابي بين الأهلي والرجاء ليمنح نادي الاهلي تأهل في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي والرجاء، يلتقي اليوم نادي الأهلي ضد نادي الرجاء البيضاوي في مباريات الإياب من ربع. نهائي دوري أبطال إفريقيا، يستضيف الليلة ملعب مركب محمد الخامس مباراة قوية من العيار الثقيل خاصة نجح نادي الأهلي المصري. من الخروج من المباراة منتصراً على الرجاء في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد، هل يعزز آمال الرجاء المغربي. اليوم أمام الأهلي المصري خاصة أن المباراة على ملعب نادي الرجاء لهذا سوف تكون مباراة مشتعلة ونارية من. سوف يضمن التأهل إلى الادوار القادمة من البطولة.

من سوف يحقق الفوز الليلة وينجح في تأهل هل يسمح نادي الرجاء لنادي الأهلي في الخروج من. المباراة منتصراً، خاصة يشارك الليلة نادي الأهلي المصري بجميع اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الاساسية، وتحقيق. الفوز شيء هام خاصة كذلك يمتلك نادي الرجاء سجل مميز ورائع في البطولة الافريقية كذلك نادي الاهلي والذي. يتميز أيضا بتاريخ جيد في البطولة ساعات فقط تفصلنا عن القمة المشتعلة الليلة من سوف يحقق الفوز الليلة.

نتيجة مباراة الاهلي والرجاء

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الفريقين ضمن مباريات ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، نادي الاهلي المصري ينجح في تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بفارق الأهداف في مباراة الذهاب والاياب فوز غالي وثمين أمام نادي الرجاء والذي قدم أداء جيد في مباراة الليلة، حاول نادي الرجاء من الفوز على الأهلي لكن نادي الاهلي كان متواجد في مباراة الليلة ونجح في تأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!