الرياضة

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول على برايتون في الدوري الانجليزي الممتاز

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد برايتون في مباريات بطولة دوري الانجليزي  الممتاز، يستضيف. الليلة ملعب فالمرا، مباراة الليلة الهامة خاصة نادي ليفربول الذي يريد اليوم من تحقيق الانتصار والفوز على نظيره. برايتون وكسب الثلاث نقاط الهامة، خاصة نادي ليفربول والذي حقق نتائج جيدة في البطولة الانجليزية في المباريات السابقة، يريد الريدز اليوم تقديم كل ما لديه في مشاركة اللاعبين الأساسيين في مباراة الليلة.

اللقاء الهام خاصة الليفر يأتي في المركز الثاني في الدوري الانجليزي خلف نادي المان سيتي. برصيد 63 نقطة لهذا يعتبر اليوم الانتصار شيء هام الاقتراب من منافسة السيتي على بطولة الدوري، خاصة يشارك. النجم المصري محمد صلاح في تشكيلة الاساسية اليوم، هل يكون ليفربول متواجد في مباراة الليلة، وينجح في الفوز. والاقتراب على المنافسة، أم يمنع نادي برايتون والذي يحتل في اوخر المراكز في الدوري ويمنع الليفر من الفوز.

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول على نادي برايتون بهدفين دون رد في بطولة دوري أبطال أفريقيا نجح نادي ليفربول اليوم في تخطي نادي برايتون بهدفين دون رد في بطولة دوري أبطال أفريقيا انتصار غالي ساعد نادي الليفر على تحسين مستواه في الدوري والاقتراب من منافسة المان سيتي، وسجل الاهداف محمد صلاح، وأيضا لويس وأصبح في رصيد نادي ليفربول بعد انتصار اليوم 66 نقطة.

المباراة الأقوى والمهمة اليوم في كسب ليفربول النقاط الهامة من المباراة، خاصة يلعب اليوم الريدز بتشكيلة مختلفة عن. المباراة السابقة للفوز وتحقيق الانتصار، يعتبر ليفربول والذي حقق انتصار عديدة وآخرها أمام وست هام وفاز الريدز بهدف وحيد، أما دوري ابطال اوروبا فقط خسر الليفر بهدف لكن تأهل إلى الادوار القادمة بفارق الاهداف.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و برايتون

تنقل لكم مباراة ليفربول وبرايتون اليوم عبر قناة bein sports 1hd بتعليق المعلق لم يحدد بعد من قبل قنوات البي ان، وذلك. تنقل لكم المباراة اليوم عبر قنوات الاتحاد الانجليزي الممتاز والتي تنقل المباراة بتعليق الاجنبي.

مباراة ليفربول اليوم

تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة الثالثة وثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة اليوم، في تمام الساعة. 2:30 بتوقيت القاهرة.

خاصة كما تحدث المدير الفني لنادي ليفربول أن مباراة اليوم هامة وعلينا تحقيق الفوز و الانتصار والاقتراب من المنافسة. على الدوري وهذا ما تعود عليه ليفربول في تحقيق الألقاب والكؤوس ويجب علينا اليوم كسب المباراة.

إمام المدير الفني لنادي برايتون أن مباراة اليوم تحتاج منا تقديم كل ما لدينا خاصة ليفربول خصم قوي جداً، لكن علينا اليوم. تقديم كل ما لدينا حتى نتخطى المباراة في الفوز على الريدز، خوفاًَ من شبح الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!