الرياضة
أخر الأخبار

مانشستر سيتي يتعثر امام كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، يلتقي اليوم نادي مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في مباريات بطولة. الدوري الإنجليزي الممتاز، يريد اليوم نادي مانشستر سيتي تحقيق الفوز على فريق كريستال بالاس، وكسب ثلاثة نقاط. هامة وتأهل إلى الأدوار القادمة مباراة قوية وصعبة هل ينجح فريق المان سيتي من الخروج من المباراة منتصراً، لهذا. سوف يقدم كل ما لديه ليفوز اليوم ويكسب النقاط الهامة.

مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، خاصة نادي المان سيتي يحتل في المركز الأول في الدوري على عرش. الصدارة هل يحقق اليوم الانتصار على نظيرة كريستال وينجح في الخروج حاصلاً على ثلاثة نقاط هامة لضمان الابتعاد. في الدوري الانجليزي الممتاز خاصة أن نادي ليفربول والذي اقترب من المنافسة على الدوري، لهذا يريد اليوم تحقيق الفوز والابتعاد.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

مانشستر سيتي يتعثر أمام كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز، نهاية مباراة المان سيتي وكريستال بالاس يعزز آمال فريق ليفربول في تقدم، خاصة نايد مانشستر سيتي يتفاجئ بتعادل أمام كريستال والذي منع السيتي من تسجيل الأهداف بعد انتهاء المباراة أصبح في رصيد نادي مانشستر سيتي 70 نقطة فقط.

قمة نارية والهامة الليلة هل يحقق فريق المان سيتي الفوز ويتخطى نادي كريستال بالاس، ام ان نادي كريستال بالاس يمنع المان سيتي من كسب ثلاثة نقاط هامة لضمان الدوري، خاصة يشارك اليوم بتشكيلة الاساسية رياض محرز اللاعب الجزائري المحترف مع نادي المان سيتي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

تنقل لكم المباراة اليوم عبر قناة bein sports 1 hd بتعليق المعلق الرائع وجميل جواد بده والذي سوق يعلق على المباراة، كذلك كما تذاع المباراة اليوم عبر قناة الاتحاد الانجليزي الممتاز والتي تنقل المباراة بتعليق الاجنبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!