الرياضة

ليفربول ينجح في الفوز على وست هام في الدوري الانجليزي الممتاز

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد وست هام في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف. الليلة ملعب إنفيلد، مباراة الليلة يريد اليوم الليفر تحقيق الانتصار وكسب ثلاث نقاط هامة، خاصة فريق مانشستر. سيتي والذي يحتل في المركز الاول على عرش صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، لهذا يرغب الريدز من كسب الفوز. اليوم وتقديم كل ما لديه لانتصار.

ليفربول ووست هام، مباراة قوية خاصة الليفر يقع في المركز الثاني في الدوري الانجليزي، يرغب في التقدم إلى. المراكز الاولى والمنافسة على الدوري لهذا سوف يقدم كل مالديه للفوز، خاصة يشارك نجم الليفر المصري محمد صلاح. في في التشكيلة الاساسية، هل يكون الليفر متواجد الليلة، مباراة صعبة واختبار قوي.

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام

انتهت المباراة بفوز ليفربول على وست هام بهدف وحيد دون رد في بطولة دوري الانجليزي الممتاز، وسجل الهدف لفريق ليفربول ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام

تنقل لكم قناة bein sports 1HD مباراة الليفر بتعليق المعلق الرائع وجميل علي محمد علي، وأيضا كذلك كما تنقل لكم المباراة. عبر قنوات الاتحاد الإنجليزي ضمن بطولة الدوري.

المباراة القوية والتي ينتظرها كل عشاق كرة القدم ومحبي الدوري الإنجليزي خاصة في منافسات هامة، تقام المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة وخمسة شعر دقيقة، وأيضا كذلك بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!