الرياضة

الملكي يسقط أمام برشلونة بنتيجة ثقيلة في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد برشلونة في مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز. يستضيف الليلة ملعب سانتياغو برنابيو، يستعد الملكي اليوم في مواجهة الكتلوني في مباراة قوية ومهمة خاصة. أن نادي برشلونة من مدة طويلة لم يفز على مدريد، هل ينجح في مباراة الليلة ويفوز، مباراة قوية تفصلنا عنها ساعات. فقط عن قمة نارية والهامة، هل ينجح مدريد في تخطي برشلونة اليوم خاصة ان الملكي يحتل في المركز الأول في الدوري الاسباني الممتاز.

مباراة هامة خاصة أن نادي ريال مدريد يحتل في المركز الأول في الدوري على عرش الصدارة. هل ينجح ايلوم البرشا في الانتصار على مدريد وإيقاف قطار الملكي المتكرر في الفوز، ام ان مدريد يستعد اليوم. في الانتصار على برشلونة، الكلاسيكو التاريخي والهام اليوم يترقب جميع الجماهير المدريدية والبرشلونية لهذا المباراة. القوية والهامة الليلة ضمن بطولة الليغا من الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على نادي ريال مدريد بأربعة أهداف دون رد، الملكي يسقط أمام نادي برشلونة بنتيجة ثقيلة أداء كبير لفريق برشلونة على ملعب ريال مدريد والذي استطاع هزيمة ريال مدريد وسجل الاهداف لنادي برشلونة هدفين عن طريق أوباميانغ ليسجل بعدها اراوخو واكل هدف الفوز ونهاية توريس.

انهى يوم أمس مدريد المعسكر التدريبي لمواجهة البارسا اليوم خاصة أن ريال مدريد يرغب اليوم في الفوز والابتعاد عن. المنافسين في الدوري الاسباني الممتاز، ان مدريد يحتل في المركز الأول برصيد 66 نقطة مبتعداً كثيراً عن برشلونة والذي. يحتل في المركز الرابع في الدوري الاسباني.

ريال مدريد وبرشلونة اليوم

تنقل لكم مباراة القمة النارية الليلة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة أيضا بتوقيت. القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتذاع على bein sports 1HD بتعليق المعلق الكبير والرائع حفيظ دراجي. والذي سوف يعلق على المباراة الهامة اليوم من سوف يفرح جماهيره في اكتساب النصر اليوم خاصة أنه تعتبر هذه المباريات من أكثر المباريات مهمة في الدوري الاسباني الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!