الرياضة

نادي الزوراء العراقي يودع ملحق دوري ابطال اسيا بعد الخسارة من الشارقة

نتيجة مباراة الزوراء والشارقة، يلتقي اليوم نادي الزوراء العراقي ضد الشارقة الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا، يستضيف. الليلة ملعب الشارقة مباراة قوية وهامة من سوف يكون بطل المباراة ويحصد ثلاثة نقاط هامة في بداية مباريات. البطولة الآسيوية، خاصة أن نادي الشارقة والذي يمتلك اسماء رائعة وقوية في البطولة هل يكون متواجد في المباراة. وينجح في الفوز على الزوار العراقي ام هناك كلام اخر لنادي الزوراء.

لعبة الزوراء والشارقة اليوم مباراة هامة وقوية جداً، خاصة نادي الزوراء العراقي والذي يمتلك اسمة جيد في بطولة. دوري ابطال اسيا، انطلاق قوية من سوف يضمن النقاط الهمة في بداية البطولة لضمان التأهل إلى الادوار القادمة. خاصة يشارك اندية قوية في البطولة الاسيوية.

نتيجة مباراة الزوراء والشارقة

نادي الزوراء العراقي يودع البطولة بعد الخسارة من نادي الشارقة الإماراتي في ملحق دوري أبطال آسيا، خسر نادي الزوراء عن طريق ركلات الترجيح ليودع نادي الزوراء البطولة خاصة ان نادي الزوراء قدم اداء جيد في المباراة لكن لم يحالفه الحظ لينتصر نادي الشارقة ويتأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزوراء والشارقة

كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم على قناة ابوظبي الرياضية الأولى وأيضا كذلك على قناة SCC 5 HD الرياضية، وتنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!