الرياضة

منتخب العراق خارج التصفيات بعد التعادل امام سوريا في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

نتيجة مباراة العراق وسوريا، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب سوريا في تصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022. يستضيف الليلة ملعب آل راشد في دولة الإمارات المباراة، مباراة قوية خاصة أن منتخب سوريا نجح في الفوز في. المباراة الاخيرة على منتخب لبنان بثلاثة اهداف دون رد لهذا أصبح منتخب سوريا قادر على مواجهة العراق في مواجهة. قوية وصعبة ومنتخب العراق صاحب التاريخ الجيد لكن منتخب العراق عانه في الفترة الاخيرة من نقص اللاعبين. ومشاركة بالاعبين الشباب لهذا صعبت الامور على منتخب العراق.

مباراة العراق وسوريا، مباراة قوية ومهمة الليلة هل ينجح منتخب العراق في الفوز اليوم على منتخب سوريا أم. ان منتخب سوريا سوف يكون حاضر في مباراة الليلة ويمنع منتخب العراق من الفوز ام هناك كلمات اخرى لمنتخب العراق. لهذا تعتبر مباراة الليلة صعبة وهامة جدا، على منتخب العراق تحقيق الانتصار والفوز في مباراة الليلة الهامة، مواجهة. من العيارة الثقيل وتعتبر مباراة مرتقبة.

نتيجة مباراة العراق وسوريا

انتهت المباراة بتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف بين المنتخبين العراق وسوريا في تصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

المباراة الهامة جدا الليلة خاصة أن منتخب العراق نجح في الفوز على منتخب الإمارات بهدف دون رد لهذا فوز غالي وهام. هل يكون المنتخب العراقي حاضرا في مباراة الليلة وبدأ جيد خاصة أن الفوز على منتخب الإمارات يعطي الآمال الكبيرة للمنتخب العراقي.

القنوات الناقلة مباراة العراق وسوريا

تذاع لكم مباراة العراق سوريا اليوم على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع والكبير رؤوف خليف والذي سوف يعلق على المباراة، وأيضا كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الرباعة العراقية وأيضا كذلك على قناة SSC sports.

مباراة العراق وسوريا

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة العراق وسوريا اليوم في تمام الساعة الرابعة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق، كذلك كما تنقل لكم بتوقيت سوريا في تمام الساعة الثالثة وأربعون دقيقة، وأيضا كذلك بتوقيت القاهرة.

لعبة العراق اليوم

مباراة القمة النارية بين المنتخبين من سوف يحقق الفوز الليلة لهذا يريد كل المنتسبين ضمان تأهل إلى كأس العالم 2022. المقام في دولة قطر، خاصة أن منتخب العراق الذي يريد اليوم تحقيق الفوز وأيضا كذلك المنتخب السوري قمة هامة. بين العراقي والسوري الليلة من سوف يكون الفائز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!