الرياضة

التعادل السلبي بين الزمالك وبترو اتلتيكو في بطولة دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو، يلتقي اليوم نادي الزمالك المصري ضد بترو أتليتكو في مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا. يستضيف الليلة ملعب 11 نوفمبر، يحل نادي بترو  أتلتيكو ضيفاً هام على نادي الزمالك يرغب اليوم نادي الزمالك. من تحقيق الفوز وكسب الانتصار مباراة صعبة جداً هل يحقق نادي الزمالك نتيجة الفوز على ملعبة خاصة ترغب. جماهير الزمالك اليوم من الفريق تقديم أداء جيد والفوز، خاصة أن نادي الزمالك يعاني كثيراً في البطولة ولم يقدم أداء جيد.

خاصة فريق بترو أتلتيكو يأتي في المركز الأول في المجموعة متصدر لهذا يرغب اليوم الانتصار. للابتعاد وتأهل خاصة أنه ياتي فريق الوداد المغربي في المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط فقط ام نادي. بترو في المركز الأول بعشرة مقاط لهذا يعتبر اليوم تحقيق الفوز شيء هام، لكن هل يسمح نادي الزمالك المصري نادي بترو بالمرور.

نتيجة مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو

نهاية المباراة بتعادل السلبي بين الزمالك وبترو اتلتيكو اليوم الزمالك يتعثر أمام فريق بترو كان يريد تحقيق الانتصار لكن الزمالك. استطاع ايقاف نادي بترو أتليتيكو عن تسجيل ليمنح الفرصة الأكبر لنادي الوداد المغربي.

ساعات فقط تفصلنا عن القمة الهامة اليوم هل يكون نادي الزمالك حاضر في مباراة اليوم إلى أن مباراة اليوم لا تعتبر هامة. كثيراً لنادي الزمالك بعد النتائج السيئة السابقة ويحمل فريق زمالك فقط 2 نقطتين في المجموعة لهذا فقط امل تأهل الى الادوار القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبترو اتلتيكو

تذاع لكم المباراة اليوم على قناة bein sports 1 بتعليق المعلق الرائع احمد الطيب والذي سوف يعلق على مباراة الليلة بين. الزمالك وبترو، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد الافريقي النقال للبطولة لكن باللغة الأجنبية.

مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو اليوم

تقام مباراة الزمالك ضد بترو اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة. في تمام الساعة الثالثة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!