الرياضة

ليفربول يتأهل رسميا إلى الدور الثامن من بطولة دوري أبطال أوروبا

يلاقي ليفربول اليوم ضد انتر ميلان في مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، يستضيف ملعب أنفيلد مباراة الليلة، في المباراة. الثانية من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويريد الريدز الاستفادة من مشجعوهم لعبور الفريق الإيطالي الذي. يخوض المواجهة دون خوف من خسارة هدف واحد بعد الهزيمة على أرضه بهدفين.

وإذا عينت جميع المؤشرات فريق ليفربول المدرب يورغن كلوب ليقرر في التصفيات دوري أبطال أوروبا، أمام مبارا ةقوية وهامة جداً هل ينجح بذلك لهذا يعتبر الانتصار شيء هام جداً الليلة، لهذا عليه تقديم أداء جيد ومميز في مباراة الليلة.

نتيجة مباراة ليفربول وانتر ميلان

برغم الخسارة في أنفيلد بهدف نظيف، ليفربول يتأهل رسميا لدور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا.

والاستقرار على التشكيل ليقدم موسماً استثنائياً على كل المستويات ، لا يزال ينافس خلاله على جميع الألقاب الممكنة وحقق. فريق ليفربول محمد صلاح أول بطولات هذا الموسم بعد التتويج. كأس الدوري ليفتتح إنجازاته الأولى خلال الموسم الحالي. عاد بقوة في المنافسة المحلية ، اختار اللون الأخضر والجاف ليثبت نفسه كمنافس حقيقي. ويعيد حسابات الرصاص إلى الصفر ، بعد أن أدركت جميع مؤشرات البداية الأولية فقدان اللقب.

الإنتر يؤمن بفرصهم في إحداث مفاجأة ، بحسب مدربهم الشاب ، إنزاغي ، الذي أشار إلى أن فريقه لعب مباراة الذهاب بشكل أفضل من ليفربول ، رغم خسارته ثنائيًا نظيفًا ، حيث يرى أن فريق إنتر قادر على خلق مشكلة أمام الفريق. يذكر أن مباراة ليفربول وإنتر ميلان متاحة. في سبورت 1 الليلة ، يبدأ الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 22:00 بتوقيت مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!