الرياضة

مانشستر سيتي ينجح في الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة ثقيلة في الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، يلتقي اليوم نادي مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في مباريات بطولة. الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف الليلة ملعب استاد الاتحاد، مباراة قوية قمة منتظرة هل ينجح السيتي في تخطي. المان يونايتد المباراة الأصعب والتي يحتاج منها المان سيتي الانتصار للمشي بعداً في صدارة الدوري.

كذلك المان سيتي يحتل في المركز الاول برصيد 66 نقطة بعداً عن المنافسين. يريد اليوم تحقيق الفوز والابتعاد بعداً عن المنافسين في الدوري الانجليزي الممتاز مباراة قوية جدا، ينتظرها كل. عشاق كرة القدم ومحبي الكرة المستديرة، من سوف يكون البطل الليلة وينجح في الخروج مكتسب ثلاثة نقاط هامة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل لاشيء، المان سيتي يفاجئ يونايتد بأربعة أهداف رائعة وأداء مميز في المباراة غياب يونايتد كلياً في المباراة خاصة بعد تبين مستوى الافضلية العالية والاستحواذ لصالح المان سيتي، وسجل أهداف مانشستر سيتي كيفين دي بروين هدفين وأيضا اللاعب المميز الجزائري رياض محرز والذي سجل هدفين رائعين، ليبتعد كثيراً المان سيتي عن المنافسين.

كذلك المباراة الاقوى خاصة جماهير مانشستر يونايتد والتي ترغب بتقديم أداء جيد، ويشارك نجم ريال مدريد سابقاً رونالدو. في التشكيلة الأساسية في مباراة الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

تنقل لكم قناة bein sports 1HD مباراة الليلة بتعليق المعلق الرائع وجميل عصام الشوالي، وتنقل لكم المباراة في تمام الساعة. السابعة وثلاثين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساءً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!