الرياضة

منتخب ايران ينجح في الفوز على لبنان في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 آسيا

نتيجة مباراة لبنان وايران، يلتقي اليوم منتخب لبنان ضد منتخب ايران في بطولة المؤهلة لكأس العالم 2022، يستضيف الليلة. ملعب على ارض ايران، مباراة قوية وصعبة جدا خاصة أن منتخب إيران والذي يحتل في المركز الثاني في المجموعة. لهذا يعاني المنتخب لبنان الكثير خاصة الخسارة الاخيرة ضد منتخب سوريا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء مما ضاعفت. آمال منتخب لبنان يتأهل إلى إلى كأس العالم مباراة صعبة تجمع منتخب لبنان اليوم على أرض إيران.

مباراة لبنان وايران اليوم، المباراة الصعبة والهامة واليوم لهذا على المنتخب اللبناني تقديم كل ما لديه لنجاح بالخروج. بثلاثة نقاط هامة، خاصة تعتبر هذا المباراة صعبة جدا خاصة الخسارة الأخيرة بتأكيد أثرت كثيراً على نفسية اللاعبين. المنتخب اللبناني خاصة منتخب ايران والذي يحتل في المركز الثاني في المجموعة برصيد 22 نقطة، تعثر أمام منتخب. كوريا الجنوبية بهدفين دون رد، لهذا على تفتح خسارة منتخب ايران اليوم المجال لمنتخب لبنان في التقدم.

نتيجة مباراة لبنان وايران

انتهت المباراة بفوز منتخب إيران على منتخب لبنان بهدفين دون رد في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 آسيا، منتخب لبنان يودع تصفيات.

مباراة صعبة وهام الليلة من سوف يكون بطل المباراة وينجح في الفوز، خاصة جماهير منتخب لبنان تعاني كثيراً تنتظر من. منتخب لبنان تقديم أداء جيد في مباراة اليوم تعويضاً عما فات لهذا تعتبر مباراة الليلة هامة وصعبة جداً.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وايران

تنقل لكم مباراة لبنان وايران على قناة bein sports 1HD بتعليق المعلق لم يحدد، وأيضا تنقل لكم على قناة SSC 3 HD بتعليق المعلق محمد الخامسي والذي سوف يعلق على المباراة، كذلك تنقل لكم مباراة لبنان وايران اليوم في تمام الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة وتنقل لكم المباراة بتوقيت لبنان في تمام الساعة الواحدة وثلاثين دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!