الرياضة

ريال مدريد يحقق فوز هام على ريال مايوركا في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد ريال مايوركا في بطولة الدوري الاسباني الممتاز. قمة نارية تقام اليوم على ملعب إيبيروستار، مباراة هامة يحتاج منها الريال الخروج منتصراً ومكتسب ثلاثة نقاط هامة. للتقدم في الدوري الاسباني الممتاز، خاصة نجح فريق مدريد من الانتصار والبقاء على عرش صدارة الدوري الاسباني الممتاز.

خاصة أن ريال مدريد حاصل على المركز الأول في صدارة الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة لهذا. يريد اليوم مدريد من كسب لقاء اليوم الابتعاد عن المنافسين في الدوري، خاصة أن ريال مدريد قدم أداء جيد في البطولة. الاسبانية ونجح في الانتصار في المباراة الاخيرة هل ينتصر اليوم على نظيره ريال مايوركا .

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على نادي ريال مايوركا بثلاثة أهداف دون رد في بطولة الدوري الاسباني الممتاز، نجح فريق ريال مدريد في الفوز والابتعاد عن المنافسين في الدوري الاسباني الممتاز، وأصبح في رصيد نادي ريال مدريد بعد انتصار اليوم  66 نقطة.

هل يحقق مدريد انتصار اليوم هل يسمح نادي ريال مايوركا في سماح لمدريد من الخروج منتصراً، في مباراة الليلة أم هناك. كلام آخر لهذا تحقيق الفوز اليوم سوف يساعد مدريد كثيراً الدوري الاسباني الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا

تنقل لكم المباراة اليوم عبر قناة bein sports 1 HD الرياضية وهي الناقل الحصري للبطولة، كما تذاع لكم المباراة أيضا عبر. قنوات الاتحاد الاسباني المسئول عن إذاعة مباريات الدوري الاسباني.

ريال مدريد اليوم

تنقل لكم مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وكذلك تنقل لكم. المباراة اليوم بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء، كذلك كما تنقل لكم المباراة بتوقيت تركيا في تمام الساعة. التاسعة مساء، مباراة هامة جدا خاصة جماهير مدريد والتي تنتظر من ريال تقديم أداء جيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!