الرياضة

رسمياً الفيصلي يتأهل إلى الادوار القادمة بعد الفوز على الوحدات في بطولة درع الاتحاد الاردني

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي، يلتقي اليوم الفيصلي ضد الوحدات في مباريات بطولة درع الاتحاد الاردني، يستضيف الليلة. ملعب ستاد الأمير محمد، مباراة الليلة الهامة من سوف يكون البطل، خاصة يحتل المارد الأخضر في المركز الأول برصيد. 4 نقاط سابقاً الفيصلي الزعيم بفارق الأهداف، لهذا يعتبر اكتساب الفوز الليلة هام جداً، مباراة مشتعلة كلاسيكو القطب في الاردن.

خاصة نادي الفيصلي والذي يحتل في المركز الثاني في مجموعات بطولة درع الاتحاد الاردني. الجولة الهامة من سوف يكون فريق الذي سوف يثبت جدارته في بطولة الدرع الأردن، ساعات فقط تفصلنا على. قمة المنتظرة جماهير الفريقين متواجدين في الملعب لمؤازرة النادين، من اذلي سوف يفرح الجماهير بلذة الانتصار ويحصل على ثلاثة نقاط هامة.

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي

انتهت المباراة بفوز نادي الفيصلي على نظيره الوحدات بهدف وحيد دون رد في بطولة درع الاتحاد الاردني، ونجح الزعيم الازرق في الخروج من المباراة منتصراً على الاخضر الوحدات عن طريق اللاعب احسان حداد بهدف رائع ليودع نادي الوحدات الاردني البطولة، ويتأهل الفيصلي الاردني إلى الأدوار القادمة.

مباراة قوية خاصة محبين لكرة القدم يعرفون مدى قوة المباراة الفيصلي ضد الوحدات في إطار الجولة الهامة من بطولة الدرع في المجموعات، الفيصلي صاحب البطولات وأيضا الكؤوس أمام الوحدات والذي تميز في سنوات السابقة. وحصل صدارة وبطولات مواجهة صعبة جداًَ ومباراة نارية.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الفيصلي والوحدات عبر قناة jordan sports ويعلق على المباراة بسام المجالي. الدور الهام في المجموعة خاصة يشارك الفريقان بجميع اللاعبين الاساسين في المباراة ليشتعل بطولة الدرع الليلة، على ملعب الزرقاء، لهذا يرغب اليوم الفيصلي في حسم التأهل.

الوحدات والفيصلي اليوم

تنقل لكم المباراة اليوم الاثنين الموافق 7/3/2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت الأردن أيضا في سابعة مساء.

متابعة تفصيلي لمباراة الفيصلي والوحدات عبر موقع الإلكتروني نشمي نيوز، جوردن سبورت هي من تعمل على اذاعة مباريات. البطولة عبر موقعها الرسمي وأيضا كذلك عبر اليوتيوب وصفحتنا على  الفيس بوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!