الرياضة

منتخب العراق ينجح في الفوز على منتخب الإمارات في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا

نتيجة مباراة العراق والامارات، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب الإمارات في بطولة تصفيات كأس العالم 2022، يستضيف. الليلة ملعب الملك فهد، مباراة قوية جدا يريد اليوم منتخب العراق تعويض ما فات وتحقيق الانتصار لكن منتخب. الإمارات والذي يحتل فيه المركز الثالث في المجموعة أمام منتخب العراق والذي يحتل في المركز الأخير في المجموعة. خاصة يعتبر منتخب الامارات منتخب منافس وقوي، خاصة مع غياب لاعبين الأساسيين في المنتخب العراقي هل ينجح اليوم في الفوز على منتخب الإمارات.

مباراة العراق والامارات، المباراة المرتقبة والهامة اليوم من سوف يكون الفائز في المباراة خاصة ان. منتخب كوريا الجنوبية والذي يحتل فيه المركز الأول في المجموعة في صدارة، ويأتي منتخب ايران في المركز الثاني في المجموعة. بعيداً عن المنافسين لهذا يريد منتخب الإمارات الفوز في المباراة لمحاولة السير في تقرب للمنافسة وتأهل إلى كأس العالم 2022.

نتيجة مباراة العراق والامارات

نجح منتخب العراق في تخطي منتخب الإمارات بفوز غالي وهام الليلة بهدف دون رد عن طريق حسين علي بهدف رائع وجميل. لعثر آمال المنتخب الإماراتي في تأهل القادم مباراة صعبة جداً كانت حاول المنتخب الاماراتي تسجيل لكن منتخب. العراق كان متواجد في الملعب.

المباراة الهامة الليلة من سوف يكون بطل المباراة ويحصد ثلاثه نقاط هامة في مباراة الليلة مباراة صعبة لمنتخب العراق. والذي يعاني كثيرا من الغيابات هل ينجح اليوم في الفوز على منتخب الإمارات، خاصة أن منتخب الإمارات يمتلك لاعبين رائعين ومميزين.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والامارات

تذاع لكم مباراة العراق والامارات، عبر قناة bein sports 1hd بتعليق المعلق لم يحدد بعد، وأيضا تنقل لكم المباراة اليوم عبر قناة SSC Sports 6 HD بتعليق المعلق الرائع عبد الله الحربي والذي سوف يعلق على المباراة الليلة.

مباراة قمة نارية ومهمة خاصة أن منتخب العراق يعاني كثيراً في الأداء ويشارك في اللاعبين الاساسين، لهذا تعتبر مباراة قوية وخاصة بعد قرار الفيفا مؤخراً حول نقل مباراة العراق والإمارات إلى المملكة العربية السعودية والتي تستضيف المباراة الليلة.

مباراة العراق والامارات

تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت العراق في تمام الساعة. السابعة مساء، وتنقل لكم أيضا بتوقيت الإمارات في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!