الرياضة

الرمثا يتعرض للخسارة من شباب الأردن في بطولة الاتحاد الاردني الدرع

نتيجة مباراة الرمثا وشباب الأردن، يلتقي اليوم نادي الرمثا ضد شباب الأردن في بطولة درع الاتحاد الأردني، مباريات قوية يستضيف. الليلة ملعب ستاد الأمير محمد، يرغب اليوم نادي الرمثا في تحقيق الانتصار على نظيره شباب الأردن، ويذكر ان. فريق الرمثا نجح في الفوز في بطولة الدوري الأردني للمحترفين الممتاز لعام 21 السابق، وكان أبرز اللاعبين المميزين. شرارة ابو زريق، ودع الفريق واتجه بعقد مع فريق أهلي طرابلس، مباراة حاسمة وهامة جداً الليلة.

خاصة نجح فريق الفيصلي أمس في الفوز على فريق الوحدات بهدف وحيد، ليودع فريق. الوحدات بطولة درع، وتأهل فريق الفيصلي إلى نصف نهائي البطولة، هل ينجح فريق شباب الاردن في الفوز اليوم. على نظيره الرمثا خاصة فريق الرمثا والذي يتواجد معه محترف وحيد، لهذا يشتعل لقاء قمة الليلة، خاصة يذكر ان فريق. شباب الأردن يميز أداء رائع في البطولات.

نتيجة مباراة الرمثا وشباب الاردن اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي شباب الأردن على الرمثا بهدفين دون، استطاع فريق شباب الأردني في تخطي الرمثا بهدفين دون رد في بطولة الدرع ليتأهل الفريقان إلى نصف نهائي البطولة، خاصة يواجه فريق الرمثا في المباراة القادمة مع الحسين اربد، والفيصلي مع شباب الأردن.

قبيل بدء بطولة الدوري الأردني، من سوف يكون بطل البطولة جماهير غزاة الشمال تنتظر تقديم أداء جيد اليوم في البطولة، مباراة هامة وقمة خاصة يستعد لها فريق الرمثا، هل ينجح فريق الرمثا من الانتصار وكسب تأهل إلى الأدوار القادمة، 

القنوات الناقلة لمباراة الرمثا وشباب الاردن

تنقل لكم المباراة اليوم عبر قناة Jordan sport HD بتعليق المعلق بسام المجالي والذي سوف يعلق على المباراة، اللقاء الهام من سوف يثبت نفسه في التأهل إلى الأدوار القادمة ومنافسة نادي الفيصلي، كذلك تنقل لكم مباراة الرمثا وشباب الاردن، على موقع قناة الاردن الرياضية وتنقل لكم بجودة عالية، كذلك عبر قناة الاتحاد الاردني على اليوتيوب.

الرمثا وشباب الأردن اليوم

تقام مباراة الرمثا ضد شباب الأردن المقررة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، كذلك تنقل لكم المباراة بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن بطولة الدرع والتي تقام على استاد الأمير محمد، في مدينة الزرقاء، قبل بدء بطولة دوري المحترفين الأردني من سوف يكون بطل البطولة.

ساعات تفصلنا على منافسة قوية وهامة، الفريقان يرغبان في الانتصار وتأهل، وكان يجهز نادي الرمثا قبل أيام لهذا المواجهة. الهامة، والتي ينتظرها كل عشاق كرة القدم، من سوف يكون حاصد إلى أهداف الليلة، ويشارك فريق غزلان الشمال بتشكيلة الاساسية، وأيضا فريق شباب الأردن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!