الرياضة

التعاون ينجح في الفوز على الجيش السوري بركلات الترجيح في ملحق دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة التعاون والجيش، يلتقي اليوم نادي التعاون السعودي ضد الجيش السوري في بطولة دوري أبطال آسيا، يستضيف الليلة ملعب الملك عبدالله في بريدة، يريد اليوم نادي التعاون السعودي الفوز على نادي الجيش السوري بفارق. الإمكانيات الكبيرة بتأكيد يلعب دور كبير مع نادي التعاون السعودي، لكن هل يكون نادي الجيش السوري حاضر أمام. نادي التعاون ينجح في الفوز، مع بداية بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2022، من يحقق انتصار أولى في بداية البطولة.

المباراة الهامة جداً اليوم مع بداية البطولة خاصة أن نادي التعاون لم يقدم اداء جيد في دوري المحترفين السعودي، لكن هل يحسن الفريق للمواجهات القوية القادمة في البطولة الاسيوية الهامة، خاصة يشارك. جميع الاندية القوية في البطولة ونادي الجيش السوري يأتي في المركز الرابع في الدوري السوري، لهذا سوف تكون. عليه مواجهة قوية اليوم أمام التعاون السعودي والذي يمتلك محترفين رائعين.

نتيجة مباراة التعاون والجيش

التعاون السعودي ينجح في الفوز على نادي الجيش السوري في ركلات الترجيح، نجح فريق التعاون في الفوز في ملحق دوري أبطال آسيا في ركلات الترجيح وخاصة أن نادي الجيش السوري قدم أداء جيد في البطولة إلى أن ركلات الترجيح لم تحالفه لينتصر نادي التعاون السعودي، وليودع نادي الجيش السوري ويتأهل نادي التعاون السعودي إلى مجموعات دوري ابطال اسيا.

مباراة قوية خاصة وصرح المدير الفني لنادي الجيش السوري أن مباراة اليوم صعبة وانت امام خصم قوي وسوف نقدم اليوم. كل ما لدينا لنحصد ثلاثة نقاط هامة وخاصة ان نحترم نادي التعاون السعودي نادي كبير ولديه تاريخ جيد لكن جماهيرنا. تنتظر منا تقديم أداء جيد اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والجيش

تنقل لكم المباراة اليوم على قناة SCC 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل عبدالله الحربي، والذي سوف يعلق على مباراة. الليلة، كذلك كما تذاع لكم المبارة اليوم على اليوتيوب على قناة الاتحاد الآسيوي والذي ينقل لكم المباراة بجودة عالية لكن بتعليق الأجنبي.

التعاون والجيش اليوم

تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة. في تمام الساعة الخامسة وخمسين دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!