الرياضة

الأهلي المصري يتعرض للخسارة من صن داونز في بطولة دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز، يلتقي اليوم نادي الاهلي المصري ضد صن داونز في مباريات دوري ابطال افريقيا، يريد اليوم. نادي الأهلي من كسب الفوز والتأهل إلى الأدوار القادمة وخاصة مع خسارة فريق الزمالك الأمس أمام نادي الوداد. هل ينجح اليوم فريق الأهلي في كسب الانتصار وتأهل مباراة قوية وصعبة جدا.

مباراة قوية جداً قمة نارية مرتقبة خاصة جماهير الاهلي التي تنتظر من الفريق تقديم أداء. جيد اليوم في البطولة، خاصة يشارك فريق الاهلي اليوم بجميع اللاعبين الاساسين في مواجهة نادي صن داونز المباراة الهامة.

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز

انتهت المباراة بفوز نادي صن داونز على نظيره الأهلي المصري بهدف دون رد في بطولة دوري أبطال أفريقيا، نجح فريق صن داونز في تخطي نادي الاهلي المصري بهدف وحيد ليخطف امال فريق الأهلي المصري في بطولة دوري أبطال أفريقيا عدم رضاء الجماهير على نتيجة فريق الاهلي اليوم.

يجب على نادي الاهلي المصري تقديم كل ما لديه لينجح في تخطي فريق صن داونز خاصة قدم نادي صن داونز أداء جيد نوعا ما لكن الأهلي هل يكون اليوم في الموعد ويكسب الثلاث النقاط الهامة في الجولة الهامة من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز

تنقل لكم مباراة الاهلي وصن داونز اليوم عبر قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع حفيظ دراجي والذي سوف يعلق على المباراة، مباراة قمة تنقل لكم عبر قنوات الاتحاد الافريقي لكرة القدم لكن باللغة الانجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!