الرياضة

الاتحاد السعودي ينجح في الفوز على ضمك ويبتعد في صدارة الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك، يلتقي اليوم نادي الاتحاد ضد ضمك في مباريات بطولة الدوري السعودي الممتاز، يستضيف الليلة. ملعب الملك عبد الله الدولي، يريد اليوم فريق الاتحاد من الفوز وتحقيق الانتصار على نظيره فريق ضمك، هل ينجح. بذلك مباراة صعبة جداً وهامة لنادي اتحاد جدة المباراة الهامة، متصدر الدوري السعودي في اختبار هام، هل ينجح اتحاد في الحصول على ثلاثة نقاط هامة.

خاصة فريق الاتحاد والذي يحتل في المركز الأول في الدوري السعودي على عرش صدارة الدوري. برصيد 51 لهذا فوز اليوم سوف يبعد فريق الاتحاد بعيداً عن المنافسين في الدوري تعتبر مباراة هامة، خاصة فريق. النصر والذي يحتل في المركز الثاني يرغب في منافسة الاتحاد في الدوري.

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك

انتهت المباراة بفوز نادي الاتحاد على نادي ضمك في مباريات الدوري المحترفين السعودي، نجح فريق الاتحاد في الانتصار في مباراة هامة جداً مما ساعدت نادي الاتحاد في تقدم في الدوري وأصبح في رصيده 54 نقطة ليتقدم بعيداً عن المنافسين مباراة قوية كانت وجمعت الفريقين خاصة نادي ضمك والذي حل على نظيره الاتحاد بأداء جيد ومميز، لكن نادي الاتحاد بخبرة السنين استطاعة تجاوز نادي ضمك السعودي.

ساعات تفصلنا على القمة الكروية من سوف يكون بطل المباراة وينجح في الحصول على ثلاثة نقاط هامة، خاصة تنطلق. مباراة الهلال والنصر اليوم لهذا يرغب الاتحاد في تقديم كل مالديه لينجح في مباراة الليلة، خاصة في المباراة الاخيرة. والتي جمعت فريق الاتحاد السعودي ضد الاهلي السعودي واستطاع فريق اتحاد جدة من الانتصار.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاتحاد وضمك عبر قناة SSC 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع وجميل عبد الغامدي والذي سوف. يعلق على مباراة الليلة، وأيضا كما يقدم موقعنا الالكتروني تفاصيل المباريات الخاصة في الدوري السعودي الممتاز.

وذلك تقام لكم مباراة الاتحاد أمام ضمك في دوري السعودي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضا. بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!