الرياضة

الوداد يقترب من حسم تأهل و‏الزمالك يُعقد موقفه في البطولة الإفريقية

تبدأ المواجهة بين فريق الزمالك المصري وفريق الوداد الرياضي المغربي اليوم في لقاء القمة الإفريقية، ضمن الجولة الرابعة. من دوري أبطال إفريقيا 2022، حيث يحاول الزمالك التفوق والوصول إلى ثلاث نقاط ثمينة. مشوار الوداد على حساب. العودة للمنافسة في هذا البطولة. فيما يأمل نادي الوداد في الحصول على ثلاث نقاط لتحديد فرص الصعود.

يحاول الزمالك من الاستيقاظ من جديد للتقدم في القارة الأفريقية، عقب عودة المدرب البرتغالي بيريرا ، هل سيتمكن من. العودة للانتصارات من خلال هدف فيداد بنادي في مباراة الإياب ، أم ستكون هناك نتيجة سلبية جديدة له. . وحاول المنتخب. المصري في مسيرته تجديد النتائج الإيجابية في مسيرته سواء سينجح أم ستكون هناك نتيجة سلبية بعد عدد من النتائج السلبية.

الزمالك يحاول تجاوز المغربي الوداد ، للرد على ما حدث في المواجهة الأخيرة ، وخسر الفريق من الوداد في المواجهة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وسجل الأهداف زاهر المطرجي. أمين فرحان ويحيى جبران.

يحاول فيداد المغربي مرة أخرى أن يكون على رأس هذه المواجهة ليصل إلى نتيجة إيجابية قيّمة في مسيرته سواء أكان سيتفوق. ويحقق نصرا ثمينا في مسيرته أو سيكون له نتيجة سلبية في مسيرته ، وخسر الوداد في المواجهة ، لكنه عاد للفوز من خلال هدف الزمالك ، لذا يحاول الفريق تحقيق نتيجة إيجابية مهمة لمواصلة الصدارة.

نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الوداد المغربي على نادي الزمالك المصري بهدف وحيد دون رد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!