الرياضة

نادي سيمبا التنزاني يفوز على نادي نهضة بركان في بطولة كأس الاتحاد الافريقي

نتيجة مباراة نهضة بركان وسيمبا، يلتقي اليوم نادي نهضة بركان ضد سيمبا في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي مباراة قوية يريد. اليوم نادي نهضة بركان من تحقيق الانتصار والفوز على نظيره نادي سيمبا، يستضيف الليلة ملعب بنجامين مكابا مباراة. قوية خاصة التنزاني أمام فريق المغربي من سوف يحقق الانتصار الليلة خاصة نادي نهضة بركان يلعب اليوم على. أرض نادي سيمبا لهذا سوف تكون مباراة اليوم قوية ونارية.

تحقيق الانتصار اليوم شيء هام خاصة نادي نهضة بركان يشارك بجميع اللاعبين الاساسين في مباراة. الليلة الهامة، مباراة صعبة تحقيق الانتصار يضمن التأهل إلى الادوار القادمة وحصول نادي نهضة بركان المغربي. اليوم على الفوز شيء هام، خاصة جماهير نادي نهضة تنتظر من الفريق تقديم أداء جيد.

نتيجة مباراة نهضة بركان وسيمبا

انتهت المباراة بخسارة نادي نهضة بركان من نادي سيمبا بهدف دون رد في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي، نادي سيمبا التنزاني يفاجئ نادي نهضة بركان المغربي بهدف دون رد يقلل من آمال فريق نهضة بركان بعدما كان يحتاج إلى الفوز اليوم.

لهذا الفوز اليوم شيء هام خاصة جماهير نهضة بركان تنتظر من الفريق اليوم تحقيق نتيجة جيدة وهي الانتصار لامحالة هل. ينجح فريق نهضة بركان في مباراة اليوم، خاصة نادي نهضة بركان يأتي في المركز الأول في المجموعة في بطولة كأس الاتحاد الافريقي بمجموع ستة نقاط، لهذا تحقيق الفوز اليوم وكسب ثلاث نقاط يعتبر شيء هام.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وسيمبا اليوم

تذاع لكم مباراة البث المباشر نهضة بركان، عبر قناة bein sports 1hd بتعليق المعلق الرائع جواد بده والذي سوف يعلق على المباراة اليوم.

نهضة بركان وسيمبا يلا شوت

تقام المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت المغرب في تمام الساعة الثالثة مساء، هل يحقق فريق نهضة بركان الانتصار على نظيره نادي سيمبا خصم قوي وعنيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!