الرياضة

منتخب عمان ينجح في الفوز على منتخب فيتنام في تصفيات كأس العالم آسيا 2022

نتيجة مباراة عمان وفيتنام، يلتقي اليوم منتخب عمان ضد فيتنام في مباريات في بطولة تصفيات كأس العالم آسيا 2022. يستضيف الليلة ملعب ماي دينة على أرضه فيتنام، مباراة قوية جدا والذي يحتاج منتخب عمان تحقيق الفوز، خاصة. منتخب عمان يعاني كثيراً في المجموعة مع منافسين اقوياء جداً، لهذا اختلف الحسابات كثيراً، منتخب عمان يبتعد كثيراً عن المنافسة حاصل على ثلاثة نقاط في المجموعة لهذا تعتبر صعبة جداً عليه التقدم.

مباراة عمان وفيتنام، مباراة قوية ومهمة الليلة هل يحقق منتخب عمان الفوز والانتصار اليوم على نظيره الفيتنامي. ثلاثة نقاط هامة خاصة منتخب اليابان يحتل في المركز الأول في المجموعة في صدارة، الأقرب المنتخبين الأولى. في المجموعة خاصة منتخب الأخضر السعودي والذي ينافس المنتخبين الاقوياء جدا الكمبيوتر الياباني وأيضا الكنغر الاسترالي لهذا تعتبر مباراة اليوم قوية جدا وهامة.

نتيجة مباراة عمان وفيتنام

الأحمر العماني ينجح في تخطي منتخب فيتنام في بطولة تصفيات كأس العالم آسيا، نجح منتخب عمان من الخروج من المباراة منتصراً على منتخب فيتنام بهدف وحيد دون رد في بطولة التصفيات الاسيوية الى كأس العالم 2022 في دولة قطر، وقدم عملاً جيد في المباراة.

وصرح أيضا مدرب منتخب عمان ان مباراة اليوم صعبة ونحتاج تحقيق الانتصار والفوز الهام الليلة، نحنن نحترم منتخب فيتنام. مباراة صعبة في المجموعة واصبحت الان معقدة كثيراً لكن تحقيق الفوز شيء هام لدينا اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وفيتنام

تنقل لكم المباراة على قناة SCC 5 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل محمد الخامسي والذي سوف يعلق على مباراة الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!