الرياضة

برشلونة ينجح في الفوز على نادي غلطة سراي التركي في الدوري الأوروبي

تنطلق مباراة فريق برشلونة الإسباني ونظيره التركي غلطة سراي اليوم، في اللقاء المرتقب ضمن مباريات الجولة الـ16. في الدوري الأوروبي 2022، مباراة هامة حيث يحاول برشلونة العودة من تركيا بلعبة الانتصار. انتصار مهم وصعود. في هذه البطولة ، فهل ستنجح على حساب منافسها التركي غلطة سراي ، أم ستكون هناك مؤخراً فرصة تاريخية. أمام جمهورها المزدحم للفوز.

برشلونة الفريق الكتالوني الذي عاد إلى مستواه مؤخرًا بالتعزيزات الجديدة برفقة المدرب تشافي، يحاول مرة أخرى تجاوز. منافسه التركي القوي غلطة سراي بعيدًا عن الديار ، فهل سينجح في تحقيق النصر للتغلب على المنافس والتقدم إلى. هذه البطولة المتقدمة ، خاصة وأن الفريق لم يسلم ما هو مطلوب منه في أول لقاء له على ملعبه وبين جماهيره في كامب نو ، لذلك سيُطلب من الفريق تحقيق هذا الفوز على أرض تركيا.

في اللقاء الأول ، تعادل برشلونة وغلطة سراي بدون أهداف ، في مواجهة على ملعب كامب نو في برشلونة ، لذا سيحاول الفريقان اليوم تحقيق أي انتصار في أي نتيجة للتقدم إلى المرحلة التالية ، خاصة منذ فترة وجيزة. تم إلغاء قانون الأهداف البعيدة ولن ينفعها إلا إلى الأبد.

نتيجة مباراة برشلونة وغلطة سراي

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على نادي غلطة سراي التركي بهدفين، مقابل هدف وحيد في بطولة الدوري الاوروبي الممتاز.

من ناحية أخرى ، يحاول النادي التركي الذي يضم عددًا كبيرًا من النجوم الكبار ، الفوز على حساب الخصم ، خاصة في ظل وجود جميع جماهير الفريق ، ويعاني النادي التركي كثيرًا من هذا. الموسم. البطولة المحلية لكن لديها عين كبيرة على هذه البطولة ، لذلك ستحاول تحقيق نتيجة إيجابية مهمة في مسيرته للوصول إلى العلامة الكاملة والنصر في التأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!