الرياضة

الأهلي المصري ينجح في تخطي المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والمريخ السوداني، يلتقي اليوم الأهلي المصري ضد المريخ السوداني في مباريات بطولة دوري ابطال. افريقيا، يستضيف الليلة ملعب ستاد القاهرة والذي يستضيف مباراة قوية تجمع الفريقين، خاصة نادي الأهلي المصري. الذي يرغب اليوم في تحقيق الفوز والانتصار على نظيره المريخ السوداني هل يكون في الموعد اليوم.

خاصة نادي الاهلي المصري والذي تعرض لنتائج سلبية في المباريات السابقة. ويحتل في المركز الثالث في البطولة، هل يكون اليوم مغاير عما سبق، مباراة صعبة الأهلي المصري صاحب البطولات. الافريقية كما تعود عليه الجماهير هل يكون في الموعد اليوم خاصة جماهير الأهلي والتي تؤازر الفريق في المراحل. الصعبة، لهذا الفوز هو مطلب الجماهير اليوم.

نتيجة مباراة الاهلي والمريخ السوداني

انتهت المباراة بفوز الاهلي المصري على نادي المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في بطولة، دوري أبطال أفريقيا نجح الأهلي في تجاوز المباراة بصعوبة، وسجل انتصار هام وغالي في المجموعة.

يتطلع اليوم النادي الأهلي المصري أمام نظيره المريخ السوداني في مباراة مهمة جدا، يشارك بها نجوم بالنادي الأهلي ساعات فقط تفصلنا على قمة الكروية، خاصة عشاق ركة القدم التي ينتظرون المباراة بفارغ الصبر لتحقيق الفوز الهام اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ السوداني

كذذلك كما تذاع لكم المباراة اليوم عبر قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجيمل رؤوف خليف والذي يعلق على المباراة، وأيضا كذلك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الجولة الهامة، ضمن أهم المباريات التي يخوضها الأهلي اليوم.

مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم

كذلك كما تقام مباراة الأهلي ضد المريخ اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودي مكة المكرمة، وأيضا كذلك. بتوقيت القاهرة في تمام ساعة التاسعة مساء، المباراة اليوم السبت إطار بدوري أبطال إفريقيا، قائمة لمواجهة المريخ. اليوم يترقبها عشاق الكرة المستديرة اليوم، هل الاهلي سوف يحقق انتصار هام لتحسين دور في المجموعات الثالثة مباراته خاصة قوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!