الرياضة

انتهت المباراة بفوز نادي أتلتيكو مدريد على مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد، يلتقي اليوم نادي مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد في بطولة. دوري أبطال أوروبا، في اياب دور ال16 يستضيف الليلة ملعب أولد ترافورد مباراة قمة نارية والهامة الليلة. يريد اليوم نادي مانشستر يونايتد تحقيق الفوز والانتصار على نظيره أتلتيكو مدريد. هل ينجح في مباراة الليلة، في لقاء غالي وهام من سوف يتأهل إلى الأدوار القادمة.

اللقاء الهام الليلة ومن سوف يكون بطل اللقاء الليلة خاصة أن يشارك اليوم نجم. ريال مدريد السابق رونالدو في مباراة الليلة الهامة اليوم هل ينجح فريق المان يونايتد في تخطي المباراة في الفوز. وكسب تأهل إلى الأدوار القادمة، خاصة انها في مباراة الذهاب انتهت المباراة بتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد

انتهت المباراة بفوز نادي أتلتيكو مدريد على نادي مانشستر يونايتد بهدف وحيد ليودع المان يونايتد البطولة.

القمة الهامة الليلة من سوف يكون بطل المباراة ويتأهل هل ينجح فريق المان يونايتد من تخطي نادي اتلتيكو اليوم، خاصة. يشارك نجم نادي برشلونة السابق لويز سواريز في مباراة الليلة الهام امام المان يونايتد، ترغب اليوم جماهير مانشستر يونايتد من فوز فريقه وخاصة حضور كبير لجماهير المان الى ملعب لمؤازرة المان يونايتد اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد

تذاع لكم المباراة اليوم على قناة bein sports 1 hd بتعليق المعلق الرائع وجميل رؤوف خليف والذي سوف يعلق على المباراة اليوم، كذلك كما تذاع لكم المباراة على قنوات بي ان سبورت الرياضية الإسبانية، وأيضا كذلك على قنوات الخاصة في الاتحاد الأوروبي.

مانشستر يونايتد واتلتيكو

القمة الهامة اليوم تنقل لكم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وأيضا كذلك تنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وأيضا كذلك في توقيت قطر في تمام الساعة 10:00 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!