الرياضة

التعادل السلبي بين المغرب والكونغو الديمقراطية في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

نتيجة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، يلتقي اليوم منتخب المغرب ضد الكونغو الديمقراطية في ملحق المؤهل. إلى كأس العالم المقامة في دولة قطر 2022، يستضيف الليلة ملعب الشهداء مباراة قوية ومهمة على ملعب دولة المغرب. مباراة قوية ومهمة الليلة يريد اليوم منتخب المغرب من الفوز وتحقيق الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية. لهذا تعتبر مباراة اليوم صعبة وهامة جدا خاصة يشارك المنتخب المغربي بجميع اللاعبين الأساسيين خاصة. اعتذار بعض التابعين الكبار عن اللعب مع المنتخب المغربي.

المغرب الكونغو، المباراة الهامة خاصة ان منتخب المغرب يحتل في المركز الاول في صدارة المجموعة لهذا يعتبر. الفوز اليوم شيء هام لضمان تأهل الى كأس العالم 2022 تصفيات كأس العالم أفريقيا هامة جدا اليوم لهذا يعتبر الانتصار. اليوم شيء هام جدا، هل ينجح المنتخب المغربي اليوم في تخطي منتخب الكونغو الديمقراطية  وينتصر عليه ام أن منتخب الكونغو لديه إمكانيات جيدة ويستطيع في إيقاف المنتخب المغربي.

نتيجة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية

نجح منتخب المغرب في صعوبة في تعادل أمام منتخب الكونغو الديمقراطية فى البطولة المؤهلة لكأس العالم 2022، نجح منتخب الكونغو الديمقراطية تسجيل هدف في الشوط الأول ليرد المنتخب المغربي في دقائق الاخيرة ويسجل هدف لتنتهي المباراة بتعادل.

لهذا يريد اليوم المنتخب المغربي كسب ثلاثة نقاط هامة لضمان التأهل إلى الأدوار القادمة المباراة الهامة الليلة، من سوف. ينجح في الفوز اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب الكونغو الديمقراطية

تنقل لكم المباراة اليوم على قناة المغربية الرياضية وأيضا على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق لم يحدد بعد، وأيضا تنقل لكم المباراة اليوم على قناة SSC 6 HD بتعليق المعلق الرائع عبد الله الحربي والذي سوف يعلق على المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!