الرياضة
أخر الأخبار

موعد مباراة العراق وسوريا القادمة في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة المفتوحة

تعرف على الموعد لمباراة سوريا والعراق في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، يلتقي اليوم. منتخب العراقي ضد المنتخب السوري في الجولة الثالثة والهامة جداً، المباراة المقامة على دولة الإمارات على ملعب آل راشد. ضمن التصفيات كأس العالم آسيا، مباراة هامة ولقاء اخوي كبير بين المنتخبين من سوف يكون الفائز ويحصد ثلاثة. نقاط هامة لضمان التأهل القادم.

واليوم في المقال نقدم لكم أيضا كذلك القنوات المفتوحة والتي سوف تذيع المباراة، في منافسات قوية وهامة في إطار. تأهل إلى كأس العالم خاصة أن منتخب العراق نجح في الفوز في المباراة الآخيرة على المنتخب الإماراتي بهدف دون. رد، ليفتح الآمال الكبيرة لجماهير العراقية والتي كانت تنتظر نتيجة طيبة من المنتخب، أم المنتخب السوري والذي يأمل. تحسين النتائج ونجاح في الفوز على منتخب العراقي هل ينجح بذلك.

موعد مباراة العراق وسوريا

مواجهة من العيار الثقيل نقدم لكم الان لعبة العراق وسوريا سيكون صافرة موعد المباراة يوم 29/3/2022 الثلاثاء، وتقام. على استاد آل راشد في دولة الإمارات، من دور المجموعات من التصفيات كلا المنتخبين يملان في الخروج منتصرين. لكسب ثلاثة نقاط هامة تساعد الفريق على تأهل.

خاصة أنهى منتخب سوريا المباراة الآخيرة على منتخب لبنان بثلاثة أهداف دون رد، لتساعد المنتخب السوري في المواجهة. القادمة أمام منتخب العراق، خاصة عشاق كرة القدم والكرة المستديرة يقدرون كما هي مباراة قوية وهامة بين المنتخبين، لهذا تعتبر المباراة منتظرة وهامة جداً.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وسوريا 

تنقل لكم مباراة العراق وسوريا على قناة الرابعة العراقية مجانا، وأيضا كذلك كما تذاع لكم المباراة على قناة SSC sports الرياضية السعودية، وأيضا كذلك كما تنقل على قناة ابو ظبي الرياضية الاولى.

متى موعد مباراة العراق وسوريا

وكما بين لكم الموعد المقرر لمباراة سوريا والعراق في التاسع والعشرون من شهر مارس ، iraq vs syria المباراة المرتقبة وأيضا تعتبر المباراة حاسمة جدا لهذا يعتبر مباراة العراق وسوريا في تصفيات هامة جدا يعتبر الفوز هو الأهم، في المجموعة الهامة خاصة أن منتخب العراق يحتل في المركز الرابع في المجموعة لعبه هامة جدا ولقاء كبير.

توقيت مباراة العراق وسوريا

تنقل لكم المباراة بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الخامسة وخمسة واربعون دقيقة، وأيضا كذلك تنقل لكم بتوقيت العراق في 5:45، كذلك تنقل لكم بتوقيت القاهرة بث مباشر في مباراة العراق ضد سوريا عبر القنوات المذكورة في المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!