الرياضة

منتخب مصر يتأهل إلى نهائي أمم أفريقيا بعد الفوز على الكاميرون

نتيجة مباراة مصر والكاميرون، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد منتخب الكاميرون في مباراة نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا ويستضيف. الليلة ملعب ألمبي، مباراة اليوم يريد اليوم منتخب مصر الفوز في المباراة وأفراح الجماهير التي تنتظر من المنتخب. تقديم أداء جيد هل يكون مصر حاضر في مباراة اليوم. ولعب منتخب الكاميرون أمام منتخب مصر في عام 2017 واستطاع منتخب الكاميرون من الفوز على مصر. هل يكون المنتخب المصري مختلف ويحقق الفوز.

مباراة هامة الليلة والفائز في المباراة يلقى منتخب السنغال على نهائي البطولة. منتخب مصر سوف يقدم كل ما لديه حتى ينتصر في مباراة الليلة. مباراة صعبة على منتخب مصر وخاصة منتخب الكاميرون يلعب على أرضه وبين جماهيره لهذا سوف يقدم كل ما لديه أمام المنتخب المصري. جميع الجماهير العربية مؤازرة المنتخب المصري اليوم في تحقيق الفوز وأفراح عشاق كرة القدم.

نتيجة مباراة مصر والكاميرون

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر على منتخب الكاميرون في ركلات الترجيح. نجح المنتخب المصري بتخطي المباراة أمام منتخب الكاميرون بصعوبة عن طريق ركلات الترجيح. وابدع حارس المنتخب المصري أبو جبل بتصدي ركلتين جزاء لتفوز منتخب مصر ويواجه منتخب السنغال في نهائي البطولة.

مباراة مصر والكاميرون

وصرح المدير الفني لمنتخب مصر أن مباراة اليوم صعبة أمام منتخب الكاميرون وخاصة المنتخب الكاميروني يلعب على. أرضة وبين جماهيره، لكن كذلك سوف يقدم منتخب مصر كل ما لديه للفوز في مباراة الليلة. كما سوف يشارك اللاعبين الاساسين. كما أعلنت الصحف المصرية أن حارس المنتخب المصري أبو جبل سوف يشارك في المباراة.

كذلك صرح مدير الفني لمنتخب الكاميرون أن مباراة اليوم صعبة ونحن نحتاج منها الفوز. نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا وسوف نقدم. كل ما لدينا كما نحن نحترم المنتخب المصري الشقيق لكن الفوز هو الأهم لدينا للوصول إلى نهائي البطولة الأمم الافريقية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون

تنقل لكم قناة beIN sport MAX 1HD مباراة اليوم بتعليق المعلق الرائع علي محمد علي والذي سوف يعلق على مباراة الليلة. كذلك تنقل لكم قناة الأرضية الجزائرية مباريات بطولة كأس امم افريقيا، وأيضا قناة الليبية الرياضية والذي تنقل. مباراة البطولة الافريقية.

توقيت مباراة مصر والكاميرون

كذلك ننقل لكم مصر والكاميرون اليوم 2022، بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة العاشرة مساءً. بتوقيت القاهرة في تمام ساعة التاسعة مساءً. كذلك بتوقيت الأردن في التاسعة مساءً. وأيضا بتوقيت السعودية في العاشرة مساءاًَ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!