الرياضة

منتخب السنغال بطل بطولة كأس أمم افريقيا بعد الفوز على مصر

نتيجة مباراة مصر والسنغال، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد منتخب السنغال في مباريات نهائي كأس أمم أفريقيا. يستضيف الليلة ملعب أولمبي الدولي في دولة الكاميرون، يريد اليوم المنتخب المصري من أفراح الجماهير المصرية والعربية الذي تنتظر فرحة الفوز نهائي اليوم. نهائي صعب ومواجهة من العيار الثقيل أبرز نجوم المنتخبين في المنتخب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي. وأيضا نجم منتخب السنغال ساديو ماني نجم نادي ليفربول أيضا.

مباراة مصر والسنغال، منتخب مصر الذي استطاع في المواجهة الاخيرة من الفوز على منتخب الكاميرون هل ينجح في تخطي مباراة اليوم. أم هناك كلام آخر لدى المنتخب السنغالي مباراة صعبة ينتظرها كل عشاق كرة القدم والوطن العربي.

نتيجة مباراة مصر والسنغال

انتهت المباراة بفوز منتخب السنغال على منتخب مصر بركلات الترجيح. رسمياً منتخب السنغال بطل بطولة كأس أمم أفريقيا بعد فوز اليوم. انتصار كبير لصالح منتخب مصر على المنتخب السنغالي حاول منتخب مصر من تسجيل أهداف لكن السنغال كانت حاضرة في مباراة اليوم. وأبدع حارس مصر أبو جبل بتألق كبير في البطولة.

وصرح المدير الفني لمنتخب مصر أن مباراة اليوم صعبة ويحتاج منها المنتخب المصري من الفوز في نهائي البطولة. وهذا ما يبحث عنه المنتخب المصري نحن نحترم المنتخب السنغالي سوف نكون حاضرين في مباراة الليلة افراح الجماهير الذي تنتظر منا تقديم أداء جيد.

مصر والسنغال

كذلك يسعى اليوم المنتخب المصري من الفوز على منتخب السنغال في المواجهة النهائية من بطولة أمم أفريقيا. هل ينجح منتخب مصر في الفوز اليوم أو يسمح لمنتخب السنغال في الانتصار وتخطيه وصرح المدير الفني. لمنتخب السنغال أن مبارتنا أمام المنتخب المصري صعبة وسوف نقدم كل ما لدينا لنفوز اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!