الرياضة

نادي الاتحاد السعودي يبتعد في صدارة الدوري بعد الفوز على نادي أبها

نتيجة مباراة الاتحاد وأبها، يلتقي اليوم نادي الاتحاد السعودي ضد نادي أبها في مباريات الدوري المحترفين السعودي. ويستضيف الليلة ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، يريد اليوم الاتحاد من الفوز والابتعاد عن المنافسين في الدوري. ويأتي نادي الاتحاد في المركز الاول في الدوري برصيد 41 نقطة لهذا سوف يقدم كل ما لديه. حتى ينتصر في مباراة اليوم.

مباراة الاتحاد وأبها مباراة قوية نادي اتحاد جدة الذي يريد الفوز لأغير حتى يبتعد عن المنافسين في الدوري. هل ينجح الاتحاد في تخطي مباراة اليوم. أم هناك كلام آخر لنادي أبها الذي يرغب في الفوز على متصدر الدوري وصاحب تقديم أداء. رائع في البطولة ويشارك اللاعب الدولي الرائع حمد الله نجم نادي النصر السعودي سابقاً في مباراة الليلة.

نتيجة مباراة الاتحاد وأبها اليوم

نادي الاتحاد السعودي يفوز على نادي أبها ويبتعد كثيراً في صدارة الدوري المحترفين السعودي. أستطاع نادي الاتحاد من الفوز على نادي أبها بأربعة اهداف مقابل لا شيء بعد فوز نادي الاتحاد اليوم اصبح برصيده 44 نقطة بعيداً عن المنافسين في الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها

كما يتم إذاعة مباراة الاتحاد وأبها اليوم عبر قناة SSC 1HD الخاصة بنقل الدوري السعودي الممتاز بتعليق المعلق الرائع وجميل. عبد الله الحربي والذي سوف يعلق على مباراة اليوم. وأيضا يمكنكم متابعة مباريات الدوري السعودي عبر منصة شاهد. لكن باشتراك شهري، وأيضا تستطيع متابعة المباراة عبر القمر عربسات.

مباراة الاتحاد اليوم

وصرح المدير الفني لنادي الاتحاد أن مباراة اليوم صعبة لكن نادي الاتحاد دئماً حاضر في المباريات الصعبة. ونرغب اليوم في أفراح الجماهير اذلي تنتظر من النادي تقديم أداء جيد. نحنن نحترم نادي أبها لكن الفوز هو المطلب الأولفي مباراتنا اليوم.

ويلعب نادي الاتحاد السعودي بتشكيلة 4-2-3-1 برأس حربة الهجوم اللاعب حمد الله. وأيضا نادي أبها يلعب بتشكيلة 3-4-3 هل ينجح أبها في منع نادي الاتحاد من الفوز اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!