الرياضة

ريال مدريد ينجح في الفوز على ورايو فاليكانو في الدروي الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في مباريات الدوري الاسباني يستضيف الليلة. ملعب كامبو دي فوتبول، مباراة الليلة الهامة الريال يريد اليوم الانتصار والبعد قدماً عن المنافسين خاصة ريال مدريد. يحتل في المركز الأول على عرش صدارة الدوري الإسباني، ساعات تفصلنا على القمة الكروية ضمن الجولة الهامة. في البطولة من سوف يكون بطل مباراة الليلة.

فريق ريال مدريد والذي قدم اداء جيد وفي رصيده 57 نقطة لهذا يعتبر اليوم الفوز. هو بامتياز البعد عن المنافسين في الدوري، لهذا سوف يقدم الريال للنجاح في الانتصار والحصول على ثلاثة نقاط. هامة لا غنى عنها الريال أمام نظيره رايو مواجهة قوية.

نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على رايو فاليكانو بهدف دون رد في بطولة دوري الاسباني الممتاز، كذلك نجح ريال مدريد. من تسجيل هدف في الدقيقة 83 عن طريق كريم بنزيما بهدف رائع ليبتعد كثيراً عن المنافسين في الدوري.

لهذا كذلك كما يريد اليوم الملكي من الفوز والابعاد عن المنافسين في الدوري مباراة صعبة هل يسمح فريق رايو فاليكانو. من الفوز لفريق الريال المباراة المهمة جداً الريال سوف يقدم كل ما لديه لينجح في الفوز بعيداً عن المنافسين.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو

كذلك تنقل لكم قناة bein sports 1 HD مباراة الليلة بتعليق المعلق الرائع وجميل حفيظ دراجي والذي سوف يعلق على مباراة. الليلة منافسات قوية.

ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

كذلك تنقل لكم المباراة اليوم بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة. وثلاثين دقيقة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!