الرياضة

ريال مدريد ينتصر على الافيس في دوري الإسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد والافيس، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد الافيس في مباريات الدوري الإسباني الممتاز، يستضيف. الليلة ملعب سانتياغو برنابيو مباراة قوية جداً يريد اليوم نادي حقيق الانتصار الهام والغالي وخاصة فريق ريال مدريد. يحتل في المركز الأول في الدوري على عرش الصدارة برصيد 54 نقطة لهذا اليوم يعتبر الفوز هو الأهم خاصة نادي اشبيلية يحتل في المركز الثاني وقريب من منافسة المرينغي على الدوري مدريد في مواجهة ألافيس ديبورتيفو.

مباريات الهامة جداً يرغب اليوم مدريد من الفوز على نظيره الافيس والابتعاد عن المنافسين. في الدوري الإسباني الممتاز. ساعات فقط تفصلنا على المباراة قمة الهامة لفريق الريال الذي يرغب في أفراح الجماهير التي تنتظر نتائج طيبة في البطولة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وألافيس

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي الافيس الإسباني بثلاثة أهداف دون رد. وسجل الهدف الأول اللاعب ماركو أسينسيو ليسجل الهدف الثاني لمدريد اللاعب فينيسيوس، وليكملها كريم بنزيما بهدف الاختام نجح ريال مدريد من الخروج من المباراة منتصرا بعيدا عن المنافسين في الدوري الإسباني الممتاز.

كذلك كما تحدث المدير الفني لنادي ريال مدريد أن مباراة اليوم صعبة ومواجهة ضمن الجولة الأصعب وهدفنا هو تحقيق. بطولة الدوري سوف نقدم كل ما لدينا افراح الجماهير التي تنتظر الفريق في تحقيق الدوري الإسباني.

لهذا تعتبر مباراة اليوم المهمة لفريق ريال مدريد ذهاب بعيداً عن المنافسين هل ينجح الريال في تحقيق الانتصار الهام الليلة. خاصة مدريد يلعب اليوم بتشكيلة الرسمية لفريق وانهى يوم أمس المعسكر التدريبي لمواجهة اليوم ويرغب في تحقيق الانتصار المهم في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!