الرياضة

‏الوداد الرياضي يعود بالهزيمة من بترو اتلتيكو دوري أبطال افريقيا

نتيجة مباراة الوداد الرياضي ضد بترو أتليتكو، يلتقي اليوم نادي الوداد ضد بيترو أتلتيكو في مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا. يستضيف الليلة ملعب 11 نوفمبر، يريد اليوم نادي الوداد الرياضي من تحقيق الانتصار على نظيره نادي بترو أتليتيكو. هل ينجح بذلك فريق الوداد مباراة صعبة يحتاج منها الفوز الهام، لهذا سوف يقدم كل ما لديه هل ينجح بذلك، خاصة نادي. الوداد الرياضي يحتل في مجموعة قوية تجمع أندية ذات تاريخ جيد في البطولة.

نتيجة مباراة الوداد الرياضي و بيترو أتلتيكو اليوم

الوداد يعود بالهزيمة من أنغولا خسر نادي الوداد الرياضي أمام فريق بيترو أتلتيكو في مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا. خسارة قوية لفريق الوداد البيضاوي والذي تعرض للخسارة بهدفين مقابل هدف وحيد. حاول نادي الوداد من تسجيل أهداف لكن نادي بترو كان متواجد في الملعب ولم يسمح لفريق بيترو بتسجيل.

الجولة الهامة التي يحتاج منها كل فريق تقديم أداء جيد للتأهل إلى الأدوار القادمة، فريق أتلتيكو بترو فريق جيد يقدم أداء. جيد في البطولات wydad petro الفريق من أصول الأنجولي في إفريقيا في دور المجموعات الهام خاصة حذر جميع. المدربين نادي الزمالك من الفريق atletico  فريق مميز ويقدم أداء جيد.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي وبترو اتلتيكو

تنقل لكم المباراة اليوم عبر قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وأيضا كذلك ننقل لكم عبر موقع نشمي نيوز بدون. تقطيع تفاصيل المباراة كاملة.

مباراة الوداد الرياضي اليوم

تعتبر الأندية المغربية في بطولات أفريقيا خاصة دئماً متواجدة في تقديم أداء رائع في البطولات. خاصة تفصلنا على مباراة. ساعات بسيطة فقط على المنافسة القوية من سوف يكون من ضمن أبطال البطولة المجموعة الأصعب بترو اتلتيكو والوداد مواجهة نارية الليلة.

ويتواجد الآن فريق المغربي وأيضا كذلك الانغولي في القاهرة يطمح الوداد الرياضي اليوم في الفوز يحل الضيف الهام اليوم. كذلك كما تنقل لكم المباراة بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!