الرياضة

الأهلي المصري ينجح في الفوز على مصر المقاصة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة، يلتقي اليوم نادي الأهلي المصري ضد مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري للمحترفين. يستضيف الليلة ملعب الإنتاج الحربي مباراة اليوم يرغب فريق الأهلي المصري في تحقيق الانتصار على نادي. مصر للمقاصة ساعات تفصلنا على اللقاء الهام لصالح نادي الأهلي خاصة فريق الأهلي يحتل في المركز الثاني في. الدوري خلف فريق بيراميدز خاصة فريق مصر المقاصة تعرض لنتائج سيئة في المباريات السابقة.

خاصة نادي الأهلي يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتعرض نتائج سيئة في. المباريات السابقة يرغب اليوم في تحقيق الانتصار الهام والغالي في مباريات الجولة الهامة ضمن مباريات الدوري المحترفين. المصري، هل يفرح فريق الأهلي المصري اليوم الجماهير في الانتصار أم هناك كلام آخر لصالح مصر المقاصة.

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة

انتهت المباراة بفوز نادي الأهلي المصري على نظيره فريق نادي مصر المقاصة باربعة اهداف مقابل لاشيء في بطولة الدوري المحترفين المصري. وأصبح في رصيد الأهلي بعد فوز اليوم 22 نقطة في المركز الأول متقدما على نادي بيراميدز واستطاع هزيمة فريق مصر المقاصة برباعية قوية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومصر المقاصة

كذلك تذاع لكم مباراة الاهلي اليوم عبر قناة on sports 1HD بتعليق المعلق محمد الكواليني ساعة تفصلنا عن المنافسة الاصعب الاهلى أمام نظيره والمقاصة مباراة مهمة يقدم فريق الأهلي مساء بتشكيلة الرسمية الذي يرغب في تحقيق الفوز الأصعب هل ينجح بذلك على استاد الإنتاج.

مباراة الاهلي اليوم

كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة التاسعة مساء، هل يكون فريق الاهلي متواجد في مباراة الليلة خاصة جماهير الأهلي والتي تؤازر الفريق الليلة لتحقيق الانتصار وتقدم في الدوري المصري، يشارك فريق الاهلي بتشكيلة الاساسية والتي تجمع أبرز اللاعبين في تشكيلة مباراة نارية منتظرة، هل يكون مصر المقاصة في منع الأهلي من الانتصار وكسب ثلاثة نقاط هامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!