الرياضة

الاتحاد السعودي ينجح في الفوز على التعاون في ربع نهائي كأس الملك

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون، يلتقي اليوم نادي الاتحاد ضد التعاون في مباريات دور الربع نهائي كأس الملك السعودي، يستضيف. الليلة ملعب الملك عبد الله ببريدة يريد اليوم فريق الاتحاد من تحقيق الانتصار والفوز في الربع نهئاي كأٍ الملك لبلوغ نصف نهائي البطولة، مباراة صعبة خاصة فريق اتحاد جدة والذي تعادل مع فريق التعاون في المباراة السابقة. التي جمعته في الدوري المحترفين السعودي وانتهت المباراة بتعادل السلبي، هل ينجح اليوم فريق الاتحاد في بلوغ. مباراة اليوم في الانتصار.

مباراة القمة الكروية خاصة قدم فريق التعاون في المباراة الاخيرة أداء جيد في البطولة. هل ينجح اليوم أمام الاتحاد بالفوز ام فريق الاتحاد استطاع معلاجة الخطاء السابقة، خاصة تعتبر مباراة اليوم هامة. جداً في بطولة كأس الملك السعودي، تعتبر مباراة اليوم من الاصعب والاقوى فريق الاتحاد يحتل في المركز الاول برصيد 48 نقطة اما فريق التعاون يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة فقط.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الاتحاد السعودي على التعاون السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد في بطولة كأس خادم الحرمين، نجح فريق الاتحاد في تجاوز التعاون في الأوقات الأخيرة وسجل الهداف عبد العزيز البيشي في دقيقة 86 ليسجل هدف الانتصار والفوز عبد الرزاق حمد الله في الأوقات الأخيرة بهدف جميل ورائع أمام التعاون. وتأهل فريق الاتحاد إلى نصف نهائي البطولة.

كذلك نادي الاتحاد يشارك بجميع نجومه ضد التعاوة على الرأس القائمة الرئيسية اللاعب حمد الله الاعب الذي يقدم أداء رائع فور تعاقد فريق الاتحاد مع اللاعب، كذلك كان سابقاً اللاعب حمد الله يلعب لصفوف فريق النصر السعودي وأنتقل مؤخراً.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون

تنقل لكم مباراة الاتحاد والتعاون، اليوم عبر قناة SSC 1HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع وجميل عبد الله الغامدي. والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، وأيضا كذلك تنقل لكم المباراة عبر منصة شاهد لكن بشتراك شهري وأيضا. عبر القمر الصناعي عربسات.

مباراة الاتحاد اليوم

تقام مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين بتوقيت مكة المكرمة الساعة الرابعة مساءً. وبتوقيت القاهرة ساعة الثالثة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!