الرياضة

الاتحاد السعودي ينجح في الفوز على الأهلي في الاوقات الاخيرة في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي، يلتقي اليوم نادي الاتحاد ضد الاهلي في مباريات الدوري السعودي الممتاز يريد اليوم فريق. الاتحاد من تحقيق الانتصار على حساب فريق الاهلي وتأهل إلى الادوار القادمة مباراة القمة الكرويةوصعبة من سوف. يكون بطل المباراة خاصة تراجع فريق الاهلي السعودي في الدوري السعودي كثيراً.

يستعد اليوم نادي الاتحاد لتحقيق الانتصار والابتعاد عن المنافسين في الدوري وخاصة فريق الاتحاد يأتي في المركز الاول برصيد 49 نقطة لهذا يريد اليوم تحقيق الثلاث نقاط الهامة والتي سوف تساعد فريق الاتحاد من المشي قدماً وبعيداً لتحقيق بطولة الدروي الهامة، الاهلي هل يسمح لفريق الاتحاد من تسجيل اهداف.

نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي

انتهت المباراة بين الاتحاد ضد الاهلي في الدوري المحترفين السعودي بفوز فريق الاتحاد في الاوقات الاخيرة بهدف رائع وانت المباراة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف نجح فريق الأهلي رغم الخسارة اليوم من تقديم أداء طيب وممتاز، وسجل هدف هاتريك في المباراة عن طريق اللاعب حمد الله والذي استطاع من تسجيل ثلاثة أهداف، ليبتعد كثيراً في الدوري.اليكم البث المباشر لمباراة الاتحاد والاهلي عبر قنوات SSC الرياضية وهي الناقل الحصري للبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاهلي

تنقل لكم المباراة عبر قناة SSC 1HD بتعليق المعلق الرائع وجميل عيسى الحربين وأيضا تستطيع متابعة المباراة عبر القمر الاصناعي عربسات وأيضا تنقل لكم المباراة عبر منصة شاهد لكن بشتراك شهري مدفوع والتي تنقل لكم المباريات بجودة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!