الرياضة

بيراميدز يفوز على نادي أهلي طرابلس في بطولة كأس الاتحاد الافريقي

نتيجة مباراة اهلي طرابلس وبيراميدز، يلتقي اليوم نادي أهلي طرابلس ضد نادي بيراميدز في مباريات بطولة كأس. الاتحاد الافريقي يستضيف الليلة ملعب 30 يونيو مباراة الليلة. مباراة قوية تجمع الفريقين كلا الناديين يحتجان إلى الفوز على الآخر للتقدم في البطولة. وتحسين مستوى تأهل إلى الأدوار القادمة وتسهيل الأمر على فريق في البطولة خاصة يحتل. نادي أهلي طرابلس مع مجموعة قوية.

نادي أهلي طرابلس يشارك اللاعب الأردني الذي أعلن نادي أهلي طرابلس التعاقد مع اللاعب شرارة لاعب نادي الرمثا الاردني. سابقاً سوف يشارك في مباراة الليلة. هل ينجح شرارة في تسجيل أهداف اليوم خاصة مباراة اليوم صعبة نادي بيراميدز. يمتلك عناصر رائعة وقوية في كل نادين من الذي سوف ينجح في الفوز وتقدم وكسب ثلاثة نقاط هامة. والتي تساعد الفريق في المباريات القادمة.

نتيجة مباراة أهلي طرابلس وبيراميدز

كذلك كما انتهت المباراة بين نادي بيراميدز ضد نادي أهلي طرابلس بهدفين مقابل هدف وحيد في بطولة كأس الاتحاد الافريقي. نجح فريق بيراميدز في الفوز اليوم الذي اقتنص أهم ثلاثة نقاط هامة في المجموعة والذي ساعد بيرامديز على المنافسة القوية في البطولة.

وصرح المدير الفني لنادي أهلي طرابلس أن مباراة اليوم صعبة ونحتاج منها الفوز. وسوف نقدم كل ما لدينا حتى تنتصر في المباراة. نحن نحترم نادي الأهرام نادي مميز ويمتلك عناصر رائعة وقوية في الفريق لهذا تعتبر لنا مهمة قوية في مبارتنا الاولى التي سوف نقدم كل ما لدينا حتى نفوز.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس بيراميدز

تنقل لكم قناة beIN sport 1HD مباراة أهلي طرابلس وبيراميدز بجودة عالية. بتعليق المعلق الرائع وجميل سوار الذهب والذي سوف. يعلق على مباراة اليوم.

بيراميدز واهلي طرابلس

كذلك كما صرح المدير الفني لنادي بيراميدز مباراة اليوم صعبة وسوف نقدم كل ما لدينا للفوز. هدفنا هو الانتصار ونجاح في البطولة. كأس الاتحاد الافريقي وجميع اللاعبين حاضرين في مباراة اليوم نجاح في الخطوة الصعبة التي يرغب منها نادي بيراميدز والفوز هو هدفنا وأيضا كذلك نحن نحترم نادي أهلي طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!