الرياضة

الأهلي المصري ينجح في الفوز على نادي فيوتشر بنتيجة ثقيلة في الدوري المحترفين المصري

نتيجة مباراة الاهلي وفيوتشر، يلتقي اليوم نادي الاهلي المصري ضد نادي فيوتشر ضمن مباريات الدوري المحترفين المصري. يستضيف الليلة ملعب الإنتاج الحربي، مباراة قوية تجمع الفريقين يرغب الاهلي اليوم من كسب الثلاث النقاط الهامة. أمام مواجهة صعبة وقوية جدا هل ينجح بذلك الاهلي في مواجهة الليلة، ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة. بداية المباراة، امام مواجهة صعبة أمام فريق فيوتشر.

خاصة يحتل النادي الاهلي في الدوري في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، أما نادي فيوتشر. يحتل في ترتيب الدوري في المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 39 نقطة، الفوز هو مطلب الأهلي اليوم لضمان. الاستمرار في المنافسة على الدوري.

نتيجة مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم

انتهت المباراة بفوز النادي الاهلي المصري على نادي فيوتشر بأربعة اهداف مقابل لاشيء فوز ثمين لصالح الصقور الأحمر، وسجل اهداف النادي الاهلي محمد مجدي وأيضا علي معلول وختام الهدف الرابع عن طريق أحمد عبد القادر لتنتهي المباراة بفوز الأهلي وأصبح في ترتيب نادي الأهلي بعد نهاية المباراة 48 نقطة.

موعد مباراة الاهلي وفيوتشر

تنقل لكم مباراة الاهلي وفيوتشر على قناة on time sport، وتنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت. مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!