الرياضة

التعادل السلبي بين مانشتسر يونايتد وواتفورد في الدروي الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد، يلتقي اليوم مانشستر يونايتد ضد واتفورد في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف. الليلة ملعب أولد ترافورد مباراة الليلة الهامة من الذي سوف ينجح في الانتصار في مباراة الليلة الهامة خاصة. فريق مانشستر يونايتد يحتل في المركز الرابع برصيد 46 أربعون نقطة، تعتبر مباراة اليوم هامة جداً يريد منها المان من تحقيق الانتصار الغالي والتقدم في الدوري.

مواجهة قمة من العيار الثقيل خاصة يشارك نجم ريال مدريد السابق رونالدو في مباراة. اليوم ترغب جماهير مانشستر يونايتد من تحقيق الانتصار والفوز وتعويض النتائج السابقة مباراة هامة جدا ثلاثة نقاط. تساعد الفريق في تقدم هل يسمح نادي واتفورد من تسجيل أهداف في شباكه.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين مانشستر يونايتد وواتفورد في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حاول فريق مانشستر يونايتد من تسجيل اهداف في مرمى واتفورد لكن استطاع في منع ألمان من تسجيل اهداف.

كذلك يستعد اليوم نادي مانشستر يونايتد إلى مباراة الليلة الهامة هل ينجح اليوم فريق المان من تحقيق الفوز الهام والتقدم. في الدوري وخاصة فريق مانشستر سيتي والذي يحتل فيه المركز الأول في الدوري بصدارة لهذا يرغب اليوم مانشستر. يونايتد من المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وواتفورد

تنقل لكم المباراة عبر قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل خالد الحدي والذي سوف يعلق على مباراة الليلة الهامة. وأيضا كذلك كما تنقل لكم المباراة عبر قنوات الاتحاد الانجليزي لكرة القدم لكن بتعليق الأجنبي وأيضا عبر القنوات الارضية على الاقمار الاصناعية.

مانشستر يونايتد وواتفورد اليوم

تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة. مساءً، تنطلق صافرة الحكم من ملعب نادي مانشستر يونايتد في دوري الانجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!