الرياضة

ليفربول يحقق فوز مستحق على نادي إنتر ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وإنتر ميلان، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد انتر ميلان في مباريات دور ال 16 المجموعات من بطولة. دوري أبطال أوروبا يستضيف الليلة ملعب سان سيرو مباراة القمة النارية بين الفريق الليفر و ميلان، يريد اليوم نادي. الريدز من الفوز على ميلان مباراة قوية ينتظرها عشاق كرة القدم، خاصة يشارك نجم ليفربول المصري محمد صلاح. والذي سوف يشارك بتشكيلة الرسمية.

في المباراة القوية في دوري أبطال أوروبا من سوف يكون بطل المباراة مساء. خاصة الفريق الإيطالي إنتر ميلان أعلن عن استعداد فريق ميلان للمباراة أمام نظيره الليفر. خاصة الريدز له تاريخ رائع. في البطولة دوري الأبطال.

نتيجة مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول على نادي إنتر ميلان بهدفين دون رد، في بطولة دوري أبطال أوروبا استطاع ليفربول من الفوز في المباراة عن طريق اللاعبين روبرتو فيرمينو والذي سجل هدف الاول للفريق وليعتمد الانتصار استطاع اللاعب محمد صلاح من تسجيل هدف في دقائق الأخيرة الليفر ينجح في الانتصار الهام في المجموعة وأصبح متصدر المجموعة في دوري أبطال أوروبا.

في منافسات الجولة الاولى ضمن الدور ال16 ساعات تفصلنا على القمة الكروية بين الليفر وميلانو من الذي سوف يكون الخصم الاصعب وينجح في الفوز اليوم، خاصة تعثر نادي ريال مدريد أمام نادي باريس سان جيرمان في مباراة الأمس ونجح فريق باريس من الخروج بانتصار غالي وهام.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإنتر ميلان

كذلك كما تنقل لكم ليفربول ضد ميلان عبر قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل عصام الشوالي والذي سوف يعلق على مباراة الليلة. وأيضا كذلك تنقل لكم قنوات فوكس الرياضية الاجنبية مباراة الليفر اليوم لكن بتعليق الاجنبي.

توقيت مباراة ليفربول وإنتر ميلان

كما كذلك تنطلق صافرة مباراة ليفربول وميلان اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضا بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء.

إنتر ميلان وليفربول دوري أبطال أوروبا

الليفر الإنجليزي يستعد في تدريبات هامة وهدف الليفر هو تحقيق الفوز كذلك كما يستعد الايطالي إلى المباراة الهامة، هل ينجح محمد صلاح في تسجيل أهداف الليلة خاصة ونظيره إنتر صاحب التاريخ والإمكانيات الرائع في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!