الرياضة

برشلونة ينجح في تخطي فريق نابولي برباعية في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة ونابولي، يلتقي اليوم برشلونة ضد نابولي في مباريات دوري الأبطال يستضيف الليلة ملعب سان باولو. الليلة المباراة النارية التي ينتظرها عشاق كرة القدم وجماهير البرشا خاصة، يستعد اليوم فريق نابولي وبرشلونة إلى. المباراة الحاسمة والقوية خاصة التقى الفريقين في المباراة السابقة ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا وانتهت المباراة. بتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف، لهذا يرغب اليوم في تحقيق الانتصار الهام على حساب فريق نابولي.

في الدوري الأوروبي المشتعل خاصة في أيام السابقة والتي. قدمت بعض الاندية المشاركة أداء رائع فقط ساعات تفصلنا على القمة الكروية في الدوري الأوروبي من سوف يكون. صاحب الانتصار الغالي والهام الليلة، خاصة برشلونة اعلن عن نهاية المعسكر التدريبي لمواجهة الليلة الحاسمة.

نتيجة مباراة برشلونة ونابولي اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة ضد نابولي في بطولة دوري ابطال اوروبا، نجح فريق برشلونة من الخروج من المباراة منتصراً على حساب فريق نابولي برباعية مقابل هدفين في إياب دوري الأبطال، وقدم فريق البرشا أداء رائع ومميز في المباراة.

منافسات قوية من سوف يكون البطل الفائز خاصة جماهير الكتالوني تطالب الفريق في تحسين أداء الفريق في المباراة. المقامة اليوم أمام نظيره نابولي في إطار تعويض أداء الفريق في البطولة دوري اسبانيا والتي يحتل في المركز. الأول فريق ريال مدريد بعد تقديم أداء مميز في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

كذلك كما تنقل لكم مباراة برشلونة ونابولي، عبر قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل خليل البلوشي والذي سوف يعلق على المباراة، وأيضا كذلك كما تنقل لكم المباراة عبر قنوات الاتحاد الأوروبي الرسمية بتعليق لاجنبي وهي واحدة من أهم القنوات التي تعمل على إذاعة المباريات.

مباراة برشلونة ضد ونابولي

كذلك كما تقام المباراة اليوم الخميس مساءً في دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال، وتنقل لكم المباراة بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة مساء، وأيضا بتوقيت القاهرة في تمام ساعة العاشرة مساءً.

من الذي سوف يكون البطل بين الإيطالي والإسباني دقائق تفصلنا عن القمة التي تجمع الفريقين في مباراة نارية وصعبة في الدوري الأوروبي خاصة واجه فريق البرشا نابولي في الكامب ناو مواجهة القمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!