الرياضة

التعادل السلبي بين النجم الساحلي وشباب بلوزداد دوري ابطال إفريقيا

نتيجة النجم الساحلي وشباب بلوزداد، يلتقي اليوم نادي النجم الساحلي ضد نادي شباب بلوزداد في مباريات بطولة دوري. ابطال افريقيا، يريد اليوم نادي النجم الساحلي في تخطي فريق شباب بلوزداد لهذا كذلك سوف تكون المباراة الاقوى. بين الفريقين هل ينجح النجم في الفوز اليوم على فريق شباب بلوزداد أم يصعب عليه المباراة وينجح شباب. بلوزداد في المباراة.

النجم الساحلي اليوم، مباراة قوية خاصة تعتبر المجموعة القوية في البطولة الافريقية لهذا سوف يقدم كل مالديه حتى يتأهل. إلى الأدوار القادمة مشاهدة مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد يلا شوت. في بداية المباراة القوية في البطولة التي سوف تجمع جميع اندية افريقيا.

نتيجة مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين نادي النجم الساحلي وشباب بلوزداد. في بطولة دوري ابطال افريقيا حاول نادي النجم الساحلي من تسجيل اهداف لكن شباب بلوزداد كان حاضراً في المباراة ومنع نادي النجم من تسجيل اهداف في مرماه.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد اليوم

تذاع لكم اليوم الجمعة 11/2/2022 عبر قناة beIN sport 1HD بتعليق المعلق الرائع وجميل جواد بده.

النجم الساحلي وشباب بلوزداد اليوم

وتنقل لكم صافرة حكم المباراة اليوم. في المواجهة الاولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا في مواجهات صعبة وقوية يحتاج منها. كل فريق لتأهل والانتصار كذلك تعتبر من أكثر البطولات أهمية الذي ينبغي على الفريق المتقدم إلى البطولة تقديم كل ما لديه. كذلك تنقل لكم المباراة اليوم في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!