الرياضة

منتخب السنغال يتأهل إلى نهائي بطولة أمم افريقيا بعد الفوز على بوركينا فاسو

نتيجة مباراة السنغال وبوركينا فاسو اليوم، Senegal vs Burkina Faso يلتقي اليوم منتخب السنغال ضد منتخب بوركينا فاسو في مباريات. نصف نهائي بطولة كأس امم افريقيا، ويستضيف الليلة ملعب أحمدو مباراة الليلة. يريد اليوم منتخب السنغال من الفوز ومواصلة مشواره في تحقيق النتائج الجيدة في البطولة. مباراة هامة وقوية تجمع المنتخب السنغالي اليوم أمام منتخب بوركينا فاسو واذلي قدم اداء طيب في البطولة.

منتخب السنغال والذي استطاع من الفوز في المباراة الاخيرة أمام منتخب غينيا الاستوائية والذي استطاع المنتخب السنغالي من تخطيه بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد. هل ينجح اليوم في تخطي المنتخب الفاسو أم هناك كلمات أخرى لمنتخب بوركينا فاسو.

نتيجة مباراة السنغال وبوركينا فاسو

انتهت المباراة بفوز منتخب السنغال على منتخب بوركينا فاسو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، منتخب السنغال رسمياً يتأهل إلى نهائي بطولة. كأس أمم افريقيا، بعد فوز اليوم واستطاع المنتخب السنغالي من تسجيل الهدف الثالث وهو هدف تامين الفوز بواسطة اللاعب ساديو ماني. في انتظار مباراة غداً والتي سوف تجمع منتخب مصر ضد منتخب الكاميرون بطل المباراة سوف يلعب على نهائي البطولة مع منتخب السنغال.

منتخب السنغال يدخل مباراة اليوم بتعادلين فقط في البطولة دون خسارة أم منتخب بوركينا فاسو. والذي استطاع هزيمة منتخب تونس بهدف وحيد هل يكون المنافس القوي في البطولة ويمنع المنتخب السنغالي من تقدم في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وبوركينا فاسو

وسوف يتم إذاعة مباراة السنغال وبوركينا فاسو عبر قناة beIN sport MAX 1HD بتعليق المعلق الرائع وجميل رؤوف خليف. والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، وأيضا اليكم تردد قناة الارضية الجزائرية الناقلة لبطولة كأس امم افريقيا. كذلك كما تنقل لكم قناة ليبيا الرياضية مباراة السنغال وبوركينا اليوم.

السنغال وبوركينا فاسو اليوم

كما يتم نقل لكم المباراة اليوم الاربعاء 2-2-2022 واليكم توقيت المباراة. بتوقيت مكة المكرمة في تمام ساعة العاشرة مساءً. وأيضا بتوقيت القاهرة في تمام ساعة التاسعة مساءً. لكن هل ينجح منتخب السنغال في مواجهة اليوم. خاصة كذلك كما يقدم منتخب بوركينا أداء جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!