الرياضة

الاهلي المصري يتأهل لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على مونتيري

نتيجة مباراة الاهلي المصري ومونتيري اليوم، التقى اليوم نادي الاهلي المصري أمام نادي مونتيري في مباريات في الربع. نهائي بطولة كأس العالم للأندية. حاول نادي الاهلي من تسجيل اهداف في الشوط الاول لكن نادي مونتيري كان حاضراً في مباراة الليلة. لكن استطاع نادي الاهلي متمسك في المباراة حتى دقيقة 53 ليسجل هدف رائع عن طريق محمد هانى.

حاول نادي مونتيري من تعديل النتيجة لكن نادي الاهلي المصري اصبح متمسك في خط الدفاع كما حاول مونتيري من تقديم. لكن لم يستطع من تسجيل اهداف. واستضاف اليلة ملعب استاد ال نهيان مباراة الليلة مباراة صعبة كانت متوقعة على الاهلي المصري لكن نجح في تخطي المباراة ببراعة.

نتيجة مباراة الاهلي ومونتيري اليوم

انتهت المباراة لصالح النادي الاهلي المصري بهدف وحيد. نادي الاهلي المصري رسمياً تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم. للأندية بعد فوز اليوم رغم الغيابات الذي كان يعاني منها الاهلي نجح في تخطي المباراة الصعبة عن طريق محمد هاني بهدف رائع.

نادي مونتيري حاول الاستحواذ على المباراة وكان قريب من تسجيل اهداف لكن دفاع نادي الأهلي المصري كان متواجد في المباراة. كذلك حاول نادي مونتيري عن طريق التسديدات لكن حارس نادي الاهلي المصري كان حاضر أيضا في مباراة الليلة. ويلعب نادي الاهلي المصري المباراة القادمة أمام نادي بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!