الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

تعرف الان على موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد اليوم، نادي ريال مدريد اليوم في مواجهة قوية من العيار الثقيل أمام غريمه نادي باريس سان جيرمان في بطولة دوري الأبطال أوروبا في دور ال16 في المجموعة الأولى. يستضيف ملعب استاد بارك دي برينس، مباراة الهامة وجميع عشاق الكرة القدم ينتظرون المباراة بفارغ الصبر خاصة انهى مواجهة قوية وصعبة.

مواجهة من الاصعب بين الإسباني و الفرنسي في منافسات دوري الأبطال في الدور السادس عشر من البطولة. من الفريق الذي سوف يكون حاضر في اللقاء الهام وتاريخي خاصة نادي باريس يمتلك فريق رائع ومميز، وأيضا ريال مدريد الذي يحتل فيه المركز الأول في الدوري الاسباني. خاصة يشارك نجم نادي باريس سان جيرمان اللاعب ليونيل ميسي ضمن التشكيلة الرسمية.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

يتسائل الكثير من المحبين والعاشقين لكرة القدم عن متى موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، تقام المباراة غداً الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة . في بطولة دوري ابطال اوروبا. وأيضا نقدم لكم موعد مباريات حسب توقيت بعض البلدان العربية:

  • القاهرة: في ساعة العاشرة مساء.
  • السعودية: في الساعة 11 مساءً.
  • الإمارات: في الحادية عشر مساء.
  • الأردن: في تمام ساعة 10 مساءاً.

كذلك كما يوفر لكم موقع نشمي نيوز لمتابعة التغطية الكاملة في المباريات وخاصة مباراة real madrid vs paris .saint germain

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

تنقل لكم مباراة قمة الكروية بين الريال وبين باريس عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية وهي الناقل الحصري للبطولة. وأيضا ستذاع المباراة عبر قناة bein sports premium 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل حسن العيدروس والذي سوف يكون معلق المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد

كذلك كما حددنا لكم عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة، من البطل الذي سوف ينجح في الانتصار في المباراة الصعبة. والتي يرغب منها الجماهير المدريدية تقديم كل ما لديه لنجاح في مباراة غد التي ستُقام في تاريخ الموافق 15/2/2022 يستعد باريس لمواجهة نظيره الريال في مباراة نارية لا تقبل إلى اثنين.

المواجهة التي ينتظرها جماهير الفريقين مباراة ثمن الغالي في كرة المستديرة أيام ساعات تفصلنا فقط عن المباراة. خاصة ونشر فريق الريال عبر حسابه على تويتر معبراً على تجهيزات للمباراة التي سوف يلتقي مع باريس. وأيضا كذلك نشر نادي باريس عبر حسابه.

بمواجهة صعبة الريال يأتي ريال مدريد ضيف فريق باريس على ملعبه. كما تناقلت بعض الصحف الانجليزية على أستعداد الريال بكامل الفريق للمواجهة الصعبة كما تحدثت بعض الجماهير. المباراة الاصعب والتي سوف تشهد أداء كبير خاصة اللاعب ميسي والذي سوف يشارك ضد الريال في دوري الأبطال. خاصة جماهير برشلونة تتابع بترقب للمواجهة القوية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!