الرياضة

منتخب كوريا الجنوبية يفوز على منتخب سوريا في تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية، يلتقي اليوم منتخب سوريا ضد منتخب كوريا الجنوبية في مباريات تصفيات كأس العالم 2022 ويستضيف الليلة. ملعب ال راشد في دولة الامارات يريد اليوم منتخب سوريا من الفوز واقتناص ثلاثة نقاط هامة واتلي سوف تساعد المنتخب. السوري على الابتعاد.

يريد اليوم المنتخب السوري من الفوز في المباراة على المنتخب الذي يقدم أداء جيد منتخب كوريا الجنوبية. هل ينجح اليوم المنتخب السوري من الفوز على المنتخب الكوري أم هناك كلام آخر مباراة صعبة اليوم على المنتخب السوري. خاصة منتخب كوريا الجنوبية يريد اليوم الفوز لحصد الفوز الثاني بعد الفوز في المباراة السابقة على منتخب لبنان.

نتيجة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية

انتهت المباراة بفوز منتخب كوريا الجنوبية على منتخب سوريا بهدفين مقابل لاشيء،

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا والجنوبية

تنقل لكم مباراةسوريا وكوريا الجنوبية اليوم عبر قناة SSC 5HD وهي الناقل الحصري للبطولة وأيضا تنقل لكم المباراة بتعليق المعلق الرائع وجميل عيسى الحربين والذي سوف يعلق على مباراة الليلة. وأيضا تنقل لكم المباراة عبر اليوتيوب. على قناة الاتحاد الاسيوي وهي الناقل الحصري للبطولة.

توقيت مباراة سوريا وكوريا الجنوبية

وتنقل لكم مباراة المنتخب السوري اليوم في تمام ساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. كذلك كما تنقل لكم بتوقيت الامارات في تمام ساعة السادسة مساءً. كذلك بتوقيت الاردن في تمام ساعة الرابعة مساءً. يسعى اليوم منتخب سوريا للفوز في مباراة اليوم. لكن هل يكون منتخب سوريا حاضر، غير ذلك منتخب كوريا يريد إلى الانتصار اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!