الرياضة

التعادل الإيجابي بين برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة ونابولي، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي نابولي في مباريات دور ال16 من بطولة. الدوري الأبطال الأوروبي، يريد اليوم نادي البرشا من تحقيق الانتصار الغالي أمام فريق نابولي ساعات تفصلنا على اللقاء الكبير بين. الناديين من سوف يكون بطل المباراة منافسات قوية خاصة نجح نادي ليفربول أمس في الفوز على نظيره الإنتر ضمن دوري أبطال.

يستضيف الليلة ملعب الكامب نو المباراة القوية خاصة يستعد فريق برشلونه الإسباني إلى. المباراة اليوم هل يكون نادي برشلونة فاز اليوم في تحدي القوى اليوم في إطار الجولة الستة عشر تجمع البرشا ونابولي. خاصة فقط نادي البرشا اللاعب الكبير ورائع ليونيل ميسي وذلك اليوم سوف يكون التحدي الاقوى.

نتيجة مباراة برشلونة ونابولي اليوم

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين فريق برشلونة ضد نادي نابولي في مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، حاول نادي برشلونة. من تحقيق الانتصار على نابولي لكن فريق نابولي كان حاضراً في المباراة ولم يسمح لفريق برشلونة من تسجيل. أهداف واستطاع دفاع نابولي في منع هجوم برشلونة من تقدم لتنتهي المباراة بتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وبرشلونة

كذلك كما تنقل لكم مباراة برشلونة ونابولي عبر قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل حفيظ دراجي والذي سوف يعلق على مباراة الليلة. تقام المباراة الخميس اليوم في تمام الساعة الثامنة مكة المكرمة وأيضا بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة.

جميع عشاق كرة القدم ينتظرون المباراة الرائعة والنارية خاصة الفريقين يخوض تدريبات عالية قبيل بدء المباراة المرتقبة المواجهة القوية خاصة مع فقدان نادي برشلونه في البطولة الأوروبية الأرجنتيني ليونيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!