الرياضة

الرجاء ينجح في الفوز على حوريا في دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي وحوريا، يلتقي اليوم نادي الرجاء ضد حوريا في بطولة دروي أبطال إفريقيا يريد اليوم فريق الرجاء. من الانتصار والفوز والابتعاد كثيراً عن المنافسين في الدوري وهذا مايسعى إليه اليوم في مباراة الليلة، مباراة صعبة خاصة فريق الرجاء المغرب نجح في الانتصار في المباراة الاخيرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا على فريق وفاق سطيف. هل يكون حاضر في مباراة اليوم ضد فريق حوريا.

بطولة ملتهبة جميع الاندية الافريقية مستعدة لمباريات البطولة لتأهل إلى الدوار القادمة في الجولة الهامة. وهذا ما يبحث عنه فريق الرجاء في مباراة الليلة، والاستمرار في حصد الانتصار بعيداً عن المنافسين وخاصة جماهير. الرجاء تنتظر اليوم تعويض الخسارات السابقة والانتصار في مباراة الليلة.

نتيجة مباراة الرجاء وحوريا اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الرجاء الرياضي على فريق حوريا بهدف دون رد في بطولة دوري أبطال إفريقيا نجح الرجاء في تخطي المباراة منتصراً وبعيداً عن المنافسين وسجل الهدف لفريق الرجاء اللاعب محسن متولي بهدف رائع وجميل لينجح فريق الرجاء من الخروج منتصراً.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وحوريا

تنقل لكم مباراة الرجاء وحوريا اليوم عبر قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل جواد بده والذي سوف يعلق. على مباراة الليلة كذلك كما تنقل لكم المباراة عبر قنوات الاتحاد الافريقي الخاص في البطولة دوري أبطال إفريقيا.

الرجاء ضد حوريا

كذلك تقام مباراة الرجاء ضد حوريا اليوم في البطولة دوري ابطال افريقيا على ملعب مركب الخامس. وتنقل لكم المباراة بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المغرب في تمام الساعة العاشرة مساء وأيضا. كذلك بتوقيت مصر والاردن في ساعة العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!